×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء ::: طفلهما غير طبيعي.. والدان يشتريان كاميرا مراقبة والنتيجة مرعبة.. صور ::: عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني ::: بث مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا ::: مؤسسة بحثية إنجيلية تؤكد: جبل موسى يوجد في السعودية وليس في مصر! ::: ماذا قال رئيس الوزراء الكويتي الجديد عن مصر؟؟ ::: عالم | مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم مسلح على دورية عسكرية ::: حكم الشراء بالفيزا كارد واحتساب فائدة.. الأزهر والإفتاء: حرام في هذه الحالة ::: أعراض الإصابة بـ سرطان الرحم ::: إثيوبيا ترفع الراية البيضاء: لا نريد حربا مع مصر.. ويجب حل قضية سد النهضة سلميا ::: باستثناء "القاهرة".. تطبيق قرار رفع رسوم السفر في مطارات الجمهورية ::: حدث في الكويت اليوم.. رئيس وزراء جديد.. حل جذري لمشكلة جليب الشيوخ.. تفاصيل جريمة شريكة غرفة النوم ::: فيديو.. القصة الكاملة للتعدي على طفل افريقي في مصر: بحبكم جدًا بس عاملونا كويس :::

رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا

رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا

رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا

+    -
25/05/2019 12:14 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أمر جهاز الكسب غير المشروع، برفع اسم اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، من قائمة الممنوعين من التصرف في أموالهم، وذلك عقب حصوله علي حكم نهائي غير قابل للطعن بالبراءة من تهمة الكسب غير المشروع في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «الاستيلاء علي أموال الداخلية» وتغريمه 500 جنيه.
وقالت مصادر بالجهاز أن اللواء حبيب العادلي الوزير السابق، تقدم بطلب لرفع اسمه من قائمة التحفظ على الأموال والممنوعين من التصرف فيها، ووافق الجهاز وأرسل الى جهات التنفيذ بإلغاء قراره السابق بالتحفظ على أموال حبيب العادلى.
وكانت محكمة جنايات الجيزة قضت ببراءة اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، فى قضية اتهامه بالحصول على الكسب غير المشروع، وبإلغاء قرار التحفظ على أمواله.
وألغت محكمة النقض برئاسة المستشار عمر بريك، في وقت سابق، السجن 7 سنوات لحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق واثنين آخرين، كما قضت بقبول طعن 8 متهمين آخرين على الأحكام الصادرة ضدهم بالحبس من 3 إلى 5 سنوات وإعادة محاكمتهم.
وكان قاضي التحقيق أحال في أغسطس قبل الماضي، العادلي و12 مسئولًا بوزارة الداخلية للمحاكمة الجنائية، لاتهامهم بالاستيلاء على نحو مليارين و388 مليونًا و590 ألفًا و599 جنيهًا، إبان تولى العادلي منصب وزير الداخلية.
وجاء في التحقيقات أن "العادلي" استغل منصبه، من خلال التوقيع على قرارات واستمارات لصرف مكافآت لضباط وقيادات بالوزارة، من دون ذكر الجهة التي آلت إليها هذه المكافآت.
المصدر: ص.ب

رفع اسم حبيب العادلى  قائمة المتحفظ على أموالهم   جميع القضايا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع