×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

رفض «الوساطة» الأهلي يغلق ملف رمضان صبحي نهائيًا

رفض «الوساطة» الأهلي يغلق ملف رمضان صبحي نهائيًا

الخطيب

+    -
14/08/2020 08:16 م
كتب : Egyptians in Kuwait

رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي قبول مطالب البعض بالتدخل في إقناع رمضان صبحي بعدم اللعب في أي نادي داخل مصر سوى للقلعة الحمراء ومحاولة فتح التفاوض معه من جديد.

وطالب الخطيب بغلق الملف تمامًا وترك اللاعب يختار قرارة خاصة أن النادي-حسب تعبيره - لم يقصر معه نهائيًا في أي شئ.

ورغم حالة الغضب الشديدة داخل النادي من تصرفات رمضان صبحي باختياره اللعب في بيراميدز داخل مصر لكن البعض يراها انتصارًا لقرارات لجنة التخطيط في الإصرار على التعاقد مع طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب ومحمود كهربا في صفقة إنتقال حر خاصة أنهم كانوا يلمسون بوضوح ما يحدث.

اللاعب تحدث مع بعض المقربين منه عن أسباب رفض البقاء داخل الأهلي واختيار تجربة أخرى حيث قال أنه لا يشعر بالراحة داخل القلعة الحمراء وليست هي نفس الأجواء التي تم تصعيده فيها من فريق الناشئين لتبدأ رحلة التألق مع الفريق ثم الإحتراف الخارجي.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

محمود الخطيب  النادي الأهلى  رمضان صبحي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع