×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة ::: بشرى سارة .. الحكومة تعلن عودة حركة البناء بالكامل خلال أيام ::: رسميا.. الأهلي يعلن رحيل فايلر واسم المدرب الجديد الخميس المقبل :::

رفض المال واختار الفقراء ففتح الله عليه أبواب الشهرة.. الأزهر وفنانون ورياضيون ومشاهير ينعون طبيب الغلابة

رفض المال واختار الفقراء ففتح الله عليه أبواب الشهرة.. الأزهر وفنانون ورياضيون ومشاهير ينعون طبيب الغلابة

رفض المال واختار الفقراء ففتح الله عليه أبواب الشهرة.. الأزهر وفنانون ورياضيون ومشاهير ينعون طبيب الغلابة

+    -
28/07/2020 01:51 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
الدكتور محمد مشالي طبيب كغيره من الأطباء كان يستطيع العيش مرفها في مسكن مميز وعيادة فخمة وسيارة فارهة تنقله من منزله لعيادته لكنه رفض كل ذلك واختار حياة الفقراء ففتح عليه ذلك باب الشهرة والمجد ليخلد اسمه بين العظماء.
طبيب الغلابة كما يطلق عليه كان يستطيع اختيار هذا الطريق ولكن في نهاية الأمر اين كان سيصل؟ طبيب كآلاف الأطباء يعيش ثم يموت دون أن يدري به أحد سوى المحيط الذي يتعامل به، لكن الطبيب الذي قرر العيش في الحارة مع الفقراء صدق الله فصدقه الله وتخطت شهرته جميع الأطباء وأصبح اسمه معروفا ليس في مدينته ولا محافظته ولكن في جميع أنحاء مصر بل تخطى ذلك لتصل شهرته للدول العربيه بفضل صدقه وإخلاصه..
عيادة بسيطة وشخص متواضع يرتدي ملابس متواضعة لكن الإخلاص والصدق جعل منه حديث الجميع، وعندما توفي صباح اليوم لتنهال عليه الدعوات ممن يعرفه وممن لم يره يوما في حياته.
مظاهرة حب انطلقت فور إعلان خبر وفاة طبيب الغلابة فتبارى الجميع في نعيه على كافة المستويات وصعدت دعوات الفقراء الذي عاش من أجلهم إلى السماء تدعو له بالرحمة والمغفرة وأن يجازيه الله خيرا على كل ما قدمه من أجلهم.
شيخ الأزهر ينعي طبيب الغلابة
نعي الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي ، والذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وذلك عن عمر يناهز 76 عامًا.
وقال شيخ الأزهر عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"رحم الله طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي ، وأسكنه فسيح جناته، ضرب المثل في الإنسانية، وعلم يقينًا أن الدنيا دار فناء، فآثر مساندة الفقراء والمحتاجين والمرضى، حتى في آخر أيام حياته، فاللهم أخلف عليه في دار الحق، وأنزله منزلة النبيين والصديقين والشهداء.. إنا لله وإنا إليه راجعون".
فنان ورياضيون  مشاهير ينعون الدكتور محمد مشالي
نعى طبيب الغلابة العديد من الفنانين الدكتور محمد مشالي منهم الفنان أحمد فهمي وباسم ياخور  والمطرب محمد سعد، كما نعا رئيس الزمالك وأطلق اسمه على أحد المنشىت الرياضية في نادي الزمالك.
ونعت بعض الموؤسسات  والشخصيات المشهورة الدكتور مشالي منها نقابة الأطباء ومديرية الصحة في الغربية، ووكيل وزارة الأوقاف ، وعدد من نواب البرلمان
المصدر:

الأزهر   فنانون   رياضيون   مشاهير   طبيب الغلابة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع