×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة ::: صور.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء ::: بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز ::: تعرف على سؤال حكم التربح عن طريق العمولة ::: السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة ::: علاج لتشقق اليدين والقدمين في الشتاء ::: مشاجرة داخل البرلمان التركي بسبب بيع مصنع الدبابات لقطر ::: للمصريين في الكويت.. شجعوا المنتخب الوطني وساندوه بعد خسارته في مباراة الأفتتاح ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير للوافدين.. حقيقة تلوث هواء الكويت.. استقالات جماعية في الكويتية للطيران :::

رغم حصوله على مجموع 100%.. قصة استبعاد كيرلس من أوائل الثانوية العامة

رغم حصوله على مجموع 100%.. قصة استبعاد كيرلس من أوائل الثانوية العامة

الطالب كيرلس

+    -
17/07/2019 02:34 ص
كتب : مصريون فى الكويت
حالة جدل شهدتها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ بعد أنباء عن استبعاد الطالب كيرلس أنور جرجس، الحاصل على مجموع 100% من قائمة الأوائل بالثانوية العامة.
وعن سبب الاستبعاد أفادت مديرية التربية والتعليم في محافظة أن هناك أسباب لاستبعاد الطالب كيرلس من قائمة الأوائل.
في البداية قال الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا، إن لجنة امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم هي المسئولة عن اختيار أوائل الثانوية العامة، طبقا لمجموعهم بالعام الواحد، دون رسوب أو تقسيم للمواد على عامين.
 
وأشار "خالد" إلى أن الطالب كيرلس أنور جرجس بمدرسة الشهيد خيرت القاضي بمركز نجع حمادي بشمال قنا؛ والحاصل على مجموع 410 بنسبة 100٪؛ خاض امتحانات الثانوية العامة على عامين، وليس على عام واحد، ولهذا لم يتم إدراج اسمه ضمن قائمة أوائل الثانوية العامة، انطلاقا من مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
 
من جانبه، قال الطالب كيرلس أنور جرجس إنه لجأ مضطرًا لتقسيم مواد امتحانات الثانوية العام علي عامين بسبب مرض والده بالسرطان، ومرافقته له خلال العام الماضي في رحلة علاجه خارج محافظة قنا، إلى أن توفي مارس الماضي، قبل أن يشاركه فرحته بحصوله علي نسبة 100٪ بنتيجة امتحانات الثانوية العامة
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع