×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور ::: إطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية ::: الداخلية الكويتية تحذر المواطنين والمقيمين ::: واشنطن تعلن تفاصيل حادث إطلاق النار في قاعدة فلوريدا ::: "ميراث الدم".. الأقارب يقتتلون طمعًا في المال ::: تعرف على أسعار أحدث سيارة في السوق المحلية ::: شاهد.. جلسة تصوير نادرة لزيزى البدراوي بالمايوه ::: تعرف على شهادات الادخار الأعلى عائدًا في 8 بنوك بعد خفض الفائدة :::

رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار

رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار

ماسة

+    -
18/11/2019 01:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

باعت شركة "بترا دياموندس" البريطانية ماسة زرقاء تزن 20 قيراطا بـ 15 مليون دولار، رغم الانخفاض الحاد في الأسعار الذي تشهده أسواق الماس بالعالم.

وذكرت وكالة "بلومبرج بيزنس" أن شركة "بترا دياموندس" وجدت الماسة في شهر سبتمبر الماضى، في منجم "كولينان" بجنوب إفريقيا والشهير بصناعة الأحجار الكريمة باهظة الثمن بما في ذلك الجواهر الموضوعة بالتاج الملكي البريطاني.

وتعتبر جودة الماسة من بين الأعلى قيمة في العالم حيث إن القيراط الواحد منها بيع بقيمة 741 ألف دولار.

وسبق للشركة البريطانية العملاقة أن عثرت في نفس المنجم على ماسة مماثلة ولكن من عيار 26 قيراطا وباعتها في مزاد العام الماضي بنحو 17 مليون دولار، وفي عام 2012 باعت ماسة من نفس المنجم أيضا بقيمة 11 مليون دولار، وكان وقتها رقما عالميا.

المصدر: ص.ب

ماسة  شركة بريطانية  شراء ماسة  خمسة عشر مليون دولار  انخفاض اسعار الماس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع