×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى ::: بالفيديو| اللحظات الأولى لاندلاع حريق بمحيط ميدان الرماية بالجيزة ::: وفاة الفنان سناء شافع ::: الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا :::

رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي.. ترامب يقيم احتفالات يوم الاستقلال

رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي.. ترامب يقيم احتفالات يوم الاستقلال

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

+    -
04/07/2020 03:18 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يعتزم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إقامة احتفالات يوم الاستقلال وذلك على الرغم من تواصل ارتفاع إصابات فيروس كورونا المستجد.

وقد سجلت الولايات المتحدة الخميس حصيلة إصابات يومية جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص 51.504 ألف حالة.

وتوجه ترامب مساء الجمعة إلى ولاية داكوتا الجنوبية، وذلك لحضور احتفالات يوم الاستقلال وسط توقعات بحضور حشد كبير من مؤيديه، في الوقت الذي شددت فيه الولايات الأخرى تدابير مكافحة كورونا.

ونقلت صحيفة "فايننشيال تايمز" البريطانية عن محافظ داكوتا الجنوبية، كريستي نيوم، قولها: "لن يكون هناك تباعد اجتماعي أثناء حضور ترامب، والحشد سيكون ضخمًا للغاية".

وعادةً ما يرتبط بعيد الاستقلال Fourth of July المسيرات والألعاب النارية وحفلات الشواء والكرنفالات والمعارض والرحلات والحفلات الموسيقية ومبارايات البيسبول، إلا أن العديد من الولايات أقدمت على إلغاء تلك الفعاليات ضمن إجراءات مكافحة كورونا وذلك بعد ارتفاع محصلة الإصابات.

المصدر: ص.ب

الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب  يوم الاستقلال  احتفالات يوم الاستقلال  فيروس كورونا  الولايات المتحدة الأمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع