×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم ::: العصار: الأمن المصري الكويتي لا يتجزأ والعلاقات شهدت تطور كبير في عهد السيسي وصباح الأحمد ::: حكاية قٌبلة بـ 1000 ألف جنيه| يسرا عن أصعب مشهد في حياتها: أبويا ضربني بالقلم ::: من علامات يوم القيامة.. عادة منتشرة في مصر أخبر عنها الرسول ::: مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية ::: الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه :::

رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة

رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة

ترامب

+    -
24/08/2019 01:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي اتهمته 17 امرأة على الأقل بالإساءة الجنسية والإعتداء والمضايقات، إعلانًا عن مساواة المرأة وذلك إستعدادا للإحتفال بيوم المرأة في 26 أغسطس الجاري.

وفي الإعلان الذي وقعه ترامب أكد على انه يكرم النساء الأمريكيات الرائدات اللواتي ناضلن وحققن مكاسب في المساواة منذ التصديق على التعديل التاسع عشر للدستور الأمريكي، على حد تعبير ترامب.

وأضاف ترامب، وفقا لما نشره موقع البيت الأبيض الامريكي، في يوم مساواة المرأة، نحتفل بالذكرى السنوية التاسعة والتسعين لاعتماد التعديل التاسع عشر كجزء من دستور الولايات المتحدة، الذي يضمن للمرأة حق التصويت.

وأشار ترامب إلي أن ذلك اليوم كان حدثا تاريخيا يتوج فيه الكفاح المستمر منذ عقود من المناصرين الشجعان المصممين على ضمان حق المرأة في تشكيل مسار جمهوريتنا من خلال صندوق الاقتراع.

وشدد ترامب على ان حكومته تعمل يوميًا على تمكين النساء وترقيتهن، وتسهيل نجاحهن. وأفاد بإنخفاض معدل البطالة بين النساء إلى أدنى معدل له منذ 65 عامًا.

المصدر: ص.ب

الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب  اتهمته 17 امرأة  الإساءة الجنسية  الاعتداء  المضايقات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع