×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء :::

رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة

رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة

ترامب

+    -
24/08/2019 01:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي اتهمته 17 امرأة على الأقل بالإساءة الجنسية والإعتداء والمضايقات، إعلانًا عن مساواة المرأة وذلك إستعدادا للإحتفال بيوم المرأة في 26 أغسطس الجاري.

وفي الإعلان الذي وقعه ترامب أكد على انه يكرم النساء الأمريكيات الرائدات اللواتي ناضلن وحققن مكاسب في المساواة منذ التصديق على التعديل التاسع عشر للدستور الأمريكي، على حد تعبير ترامب.

وأضاف ترامب، وفقا لما نشره موقع البيت الأبيض الامريكي، في يوم مساواة المرأة، نحتفل بالذكرى السنوية التاسعة والتسعين لاعتماد التعديل التاسع عشر كجزء من دستور الولايات المتحدة، الذي يضمن للمرأة حق التصويت.

وأشار ترامب إلي أن ذلك اليوم كان حدثا تاريخيا يتوج فيه الكفاح المستمر منذ عقود من المناصرين الشجعان المصممين على ضمان حق المرأة في تشكيل مسار جمهوريتنا من خلال صندوق الاقتراع.

وشدد ترامب على ان حكومته تعمل يوميًا على تمكين النساء وترقيتهن، وتسهيل نجاحهن. وأفاد بإنخفاض معدل البطالة بين النساء إلى أدنى معدل له منذ 65 عامًا.

المصدر: ص.ب

الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب  اتهمته 17 امرأة  الإساءة الجنسية  الاعتداء  المضايقات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع