×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الصحة العالمية تعارض طلب شهادة تلقيح ضد كورونا كشرط للسفر ::: الصحة المصرية: تسجيل 879 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 52 حالة وفاة ::: رغم البراءة.. لماذا تم تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم مرة آخرى ؟ ::: بالفيديو.. طفل يفقد ساقه تحت عجلات القطار بسبب البحث عن الشهرة ::: الصحة الكويتية تعاقب موظفي «الأجر مقابل عمل» غير المتواجدين على رأس عملهم :::

رعد وبرق ومنخفض جوى.. خريطة سقوط الأمطار خلال 72 ساعة

رعد وبرق ومنخفض جوى.. خريطة سقوط الأمطار خلال 72 ساعة

صورة موضوعية

+    -
23/11/2020 05:51 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور محمود شاهين، رئيس مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية، لتعرض هذه المناطق إلى منخفض جوي، مؤكدًا أن المنخفض الجوي هو ظاهرة طبيعية تتسبب في اضطراب الطقس وسقوط أمطار وحدوث رعد وبرق بشكلٍ كبير في المناطق التي تتعرض للمنخفض الجوي.

وأضاف "شاهين" في تصريحات، أن هناك أمطارا متوسطة على بعض السواحل الشمالية ستحدث غدًا الثلاثاء في إسكندرية ومطروح والعريش والسلوم، بينما ستسقط أمطار خفيفة على محافظات الوجه البحري.

أما يوم الأربعاء، توقع "شاهين" سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية وأمطار خفيفة إلى متوسطة على الوجه البحري، لتصبح المناطق المعرضة للأمطار في السواحل الشمالية هي: "الإسكندرية، مطروح، رشيد، بلطيم، دمياط، رفح، العريش، السلوم"، والمناطق التي ستشهد أمطارًا على الوجه البحري هي: "كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية، الشرقية، الغربية، المنوفية".

أما يوم الخميس، سيشهد أمطارا خفيفة إلى متوسطة على بعض السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري.

المصدر: د.س

رعد وبرق  منخفض جوي  خريطة سقوط الأمطار  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع