×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بشرى سارة للمواطنين من رئيس «الأرصاد» بشأن طقس الجمعة ::: بكتيريا عنيدة وموت مفاجئ.. لجنة سلامة الغذاء تكشف حقيقة الثوم المسبب للتسمم ::: عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل :::

رعب في حديقة الحيوان.. أسد يهاجم طفلة 4 سنوات ويمزق فروة رأسها " تفاصيل"

رعب في حديقة الحيوان.. أسد يهاجم طفلة 4 سنوات ويمزق فروة رأسها " تفاصيل"

رعب في حديقة الحيوان.. أسد يهاجم طفلة 4 سنوات ويمزق فروة رأسها " تفاصيل"

+    -
15/05/2019 03:20 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
في واقعة مرعبة ومؤلمة، هاجم أسد هائج طفلة صغيرة من خلف سياج معدني وهي بين ذراعي والدها، وفق ما قالت صحيفة "ديلي ميل".
وقام الأسد الغاضب بقطع فروة رأس طفلة صغيرة تبلغ من العمر 4 سنوات، بعد أن هاجمها هي ووالدها عبر السياج، في حديقة حيوانات بجنوب أفريقيا.
وقالت الصحيفة إن الطفلة دينا ماري دي بير ووالدها بيتر تعرضا لهجوم شرس في حديقة "ويلتفريد" في جنوب أفريقيا.
وكان الأب وابنته قريبين من السياج، قبل أن يباغتهما الأسد وينقض على الطفلة، التي حاول أبوها الإستماتة بإنقاذها فنال نصيبه هو الآخر من الأسد.
وتعد إصابات الطفلة خطيرة ومن الدرجة الأولى، والتي قد تستغرق وقتًا طويلًا حتى تتعافى والتي ستخضع أيضًا لعمليات جراحية وتجميلية كثيرة.
وبرغم هجوم الأسد على الأب وطفلته، فلم يكن هجوم الأسد بهدف أكل الاثنين وإنما بغرض عقابهما، لاقترابهما كثيرًا من السياج المعدني لتواجد الأسد، حيث اعتبره تهديدًا يلزمه فيه معاقبة المعتدين.
المصدر:

رعب   حديقة الحيوان  أسد   طفلة 4 سنوات   تفاصيل  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع