×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" :::

رعب في حديقة الحيوان.. أسد يهاجم طفلة 4 سنوات ويمزق فروة رأسها " تفاصيل"

رعب في حديقة الحيوان.. أسد يهاجم طفلة 4 سنوات ويمزق فروة رأسها " تفاصيل"

رعب في حديقة الحيوان.. أسد يهاجم طفلة 4 سنوات ويمزق فروة رأسها " تفاصيل"

+    -
15/05/2019 03:20 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
في واقعة مرعبة ومؤلمة، هاجم أسد هائج طفلة صغيرة من خلف سياج معدني وهي بين ذراعي والدها، وفق ما قالت صحيفة "ديلي ميل".
وقام الأسد الغاضب بقطع فروة رأس طفلة صغيرة تبلغ من العمر 4 سنوات، بعد أن هاجمها هي ووالدها عبر السياج، في حديقة حيوانات بجنوب أفريقيا.
وقالت الصحيفة إن الطفلة دينا ماري دي بير ووالدها بيتر تعرضا لهجوم شرس في حديقة "ويلتفريد" في جنوب أفريقيا.
وكان الأب وابنته قريبين من السياج، قبل أن يباغتهما الأسد وينقض على الطفلة، التي حاول أبوها الإستماتة بإنقاذها فنال نصيبه هو الآخر من الأسد.
وتعد إصابات الطفلة خطيرة ومن الدرجة الأولى، والتي قد تستغرق وقتًا طويلًا حتى تتعافى والتي ستخضع أيضًا لعمليات جراحية وتجميلية كثيرة.
وبرغم هجوم الأسد على الأب وطفلته، فلم يكن هجوم الأسد بهدف أكل الاثنين وإنما بغرض عقابهما، لاقترابهما كثيرًا من السياج المعدني لتواجد الأسد، حيث اعتبره تهديدًا يلزمه فيه معاقبة المعتدين.
المصدر:

رعب   حديقة الحيوان  أسد   طفلة 4 سنوات   تفاصيل  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع