×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العدل الأوروبية تقرر الغاء تجميد أموال الرئيس الراحل حسني مبارك وأسرته ::: الرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصر ببرج العرب ::: حريق هائل يلتهم خط وقود بمحطة كهرباء في أسيوط ::: البحث عن شاب مصري شهّر بفتاة أثناء عقد قرانها ::: فيروسات أخرى من أسرة كورونا قد تنتقل لنا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 ::: تفاصيل سقوط أخطر التشكيلات العصابية لسرقة السيارات بالقاهرة ::: حالة الطقس اليوم في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الكويت.. الناخبون يتوافدون على مقار انتخابات مجلس الأمة وسط إجراءات صحية احترازية ::: موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم بنهائى كأس مصر ::: فيضانات كبيرة في إندونيسيا ووقوع ضحايا ::: حادث كبير في الصين ومقتل 18 شخص ::: حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي :::

رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت»

رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت»

+    -
23/10/2020 02:24 ص
كتب : مصريون في الكويت
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الذعر بعد اختفاء 3 فتيات في يوم واحد في منطقة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، ووجه أهالي الفتيات اللاتي عرفن بصداقتهن القوية، استغاثات بصورهن لمن يعثر عليهن.
 
وحررت أسر 3 طالبات بالصف الثاني الثانوي بمدرسة الخلفاء الراشدين بالعاشر من رمضان بالشرقية، بلاغًا يفيد باختفائهن عقب نهاية اليوم الداراسي أمس الأربعاء.
 
وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، بورود بلاغ من أسر كلًا من: دنيا.ع، ودنيا.س، وريم.م، طالبات بالصف الثاني الثانوي بمدرسة الخلفاء الراشدين بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، باختفائهن فور نهاية اليوم الدراسي أمس، وغلق هواتفهن المحمولة.
 
وبحسب بيان لمديرية أمن الشرقية، تم فحص كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لمتابعة خط سير الطالبات، فيما تبين أن إحدى زميلاتهن أكدت مشاهدتها لهن بالقرب من أحد المواقف بالمدينة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
وتوجهت قوة أمنية مُكبرة من رجال الأمن ومباحث القسم، بإشراف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، وقيادة الرائد دكتور محمد عبد الغفار، رئيس مباحث ثانٍ العاشر، إلى محيط المدرسة، وجرى فحص كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لمتابعة خط سير الطالبا.
 
وشهد الأسبوع الأول من أكتوبر شائعات كثيرة حول اختطاف الفتيات، الأمر الذي نفته وزارة الداخلية في بيانات عديدة، وقالت الوزارة إن جميع ما جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ليس له أساس من الصحة وأن الحقيقة الوحيدة هي اختفاء طالبة بالاعدادية منذ ٣ أيام وتم تحرير محضر بقسم شرطة سيدي جابر برقم 10270، وجار البحث عنها ومتابعة البلاغ وتحريات المباحث حول الواقعة.
المصدر: ب.ن

اختفاء 3 طالبات ثانوي  حوادث اختفاء  العاشر من رمضان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع