×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! ::: خطف وافد في الكويت وضربه وسرقته ::: "قرار تأديبي" من الداخلية المصرية ضد "شرطي" تعدى على "سائق" ::: الكويت.. وافد عربي سكران أنتحل صفة رجل أمن ::: مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل ::: “بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير :::

رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب!

رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب!

رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب!

+    -
22/09/2019 12:56 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
 كشفت وسائل إعلام إندونيسية أن والدي الرضيعة، خديجة هاورا، الساكنين بمحافظة سولاويسي كانا يطعمان ابنتهما (14 شهرا) بما مقداره 1.5 لتر من القهوة يوميا دون أن يسبب لها ذلك مشاكل صحية.

واستمر الوالدان في إطعام ابنتهما لمدة 8 أشهر بمشروب قهوة "كوبي توبروك" الإندونيسية المصنوع من حبوب القهوة المغلية والممزوجة بالسكر الشبيهة بالقهوة التركية .

وقال الوالدان، شريف الدين وأنيتا، إن إمكانياتهما المالية لا تسمح لهما بشراء الحليب أو الغذاء الملائم لابنتهما، حيث يجنيان 1.42 دولار يوميا من عملهما المتمثل في استخراج لب جوز الهند المجفف في أحد المصانع بقريتهما.

وأكد الأبوان أنه لم يكن لهما خيار آخر سوى تزويد ابنتهما بمشروب القهوة منذ أن كان عمرها 6 أشهر.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن خديجة لا تعاني إلى غاية الآن من أية مشاكل صحية، كما أنها تنمو بشكل طبيعي، على الرغم من اعتراف والديها بأنها تعاني من نقص في النوم، حيث تبقى مستيقظة أحيانا طوال الليل.
المصدر:

رضيعة إندونيسية  القهوة   الحليب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع