×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفارة المصرية بالكويت تحتفل بذكرى ميلاد نجيب محفوظ ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر ::: أخصائية طب أطفال تحذر من كمادات السخونة ::: عرب | فتح باب التقديم لإصدار تراخيص تخفيضات نهاية العام ::: مناشدة.. أسرة مصرية تترقب وقفة المصريين المغتربين لفك كرب والدهم المحبوس في السعودية ::: الكويت تضع شرطًا جديدًا عند دخول العمالة الوافدة لأراضيها ::: إجراءات تجديد جواز السفر في الكويت ::: حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. والجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة :::

رضا عبدالعال.. الزمالك مظلوم اعلاميا وكأنه فريق لا يمثل مصر

رضا عبدالعال.. الزمالك مظلوم اعلاميا وكأنه فريق لا يمثل مصر

فريق الزمالك

+    -
04/11/2019 03:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد رضا عبدالعال نجم نادي الأهلي والزمالك السابق أن نادي الزمالك مظلوم إعلاميا لافتا إلى أن الشركات الراعية وراء تجاهل القلعة البيضاء إعلاميا.

قال رضا عبدالعال فى تصريحات خاصة: الزمالك مظلوم اعلاميا ولم تمنحه وسائل الإعلام حقه فى نهائى كأس الكونفيدرالية الإفريقية وبطولة الكأس اليد وكأنه فريق لا يمثل مصر.

أضاف: الشركات الراعية وراء ظلم الزمالك وتضع على رأسها أولوياتها النادي الأهلي رغم أن مرتضى منصور وقف إلى جانب راعية بطولة الدورى الممتاز ونجح فى إقناع 13 نادي للحصول على حقوق الرعاية فيما قاد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي آنذاك حملة تمرد ومعه العديد من الأندية فى مقدمتها دمنهور عندما كان فى الدورى الممتاز والذى لم يحصل على حقوقه المالية حتى الآن من رعاية الفريق.

شدد على أن الوحيد الذي منح نادي الزمالك حقه فى أية تغطية إعلامية للأحداث المحلية والقارية فى شتى اللعبات الفردية والجماعية إبراهيم فايق.

المصدر: ص.ب

فريق الزمالك  الزمالك مظلوم اعلاميا  نهائى كأس الكونفيدرالية الإفريقية  بطولة الكأس اليد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع