×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ :::

رصد 2000 وافد في مساكن مخالفة بسكراب أمغرة

رصد 2000 وافد في مساكن مخالفة بسكراب أمغرة

+    -
15/04/2020 06:03 م
كتب : مصريون في الكويت
نفذ فريق الطوارئ وإدارة الأزمات في الهيئة العامة للقوى العاملة، حملة تفتيشية موسعة على منطقة سكراب أمغرة، بالتعاون مع اللجنة الرباعية المشتركة المسجلة بقرار من مجلس الوزراء، وذلك لضبط سوق العمل والتأكد من التزام الشركات بالقانون (٦/٢٠١٠) بشأن العمل في القطاع الأهلي والقرارات المنظمة له، والوقوف على مدى ملاءمة المساكن العمالية لضوابط واشتراطات السلامة المهنية، حفاظاً على حقوق العمالة الوافدة.
وأسفرت الحملة، عن رصد نحو 2000 عامل وافد يقطنون في مساكن بالسكرات مخالفة تماما لاشتراطات الصحة والسلامة المهنية الخاصة بالمساكن العمالية.
 

لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏ 
المصدر: ج.ر

الهيئة العامة للقوي العاملة  منطقة سكراب أمغرة  القطاع الأهلي  العمالة الوافدة  وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع