×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه ::: حدث في الكويت اليوم.. الكويت تنشيء أكبر بنك إسلامي في العالم.. زيادة المرتبات.. أمطار رعدية مساء اليوم.. فنانة مصرية تنشر صورها من الكويت ::: قنصليه مصر في الكويت تعلن خبر عاجل للجاليه المصريه ::: انفجار بالخط الرئيسى للغاز بالقرب من مجمع المدارس وحاله من الرعب والفزع في الدقهليه ::: رفع حالة الطوارئ والاستنفار القصوي بمطار القاهره بسبب المرض القاتل ::: الكويت | لماذا توقف تجديد الإقامات " أون لاين" عند العمالة المنزلية فقط؟ ::: بعد اعتراف يسرا بهذا المرض.. 9 أعراض خطيرة تنذر بإصابتك بـ اللوكيميا ::: الكويت | وفاة وافد عربي سقط به البراشوت بالوفرة ::: الصحة الكويتيه : لا «كورونا» في الكويت.. حتى الآن ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة :::

رسميا | منتخب مصر الأوليمبي يواجه جنوب أفريقيا في نصف النهائي

رسميا | منتخب مصر الأوليمبي يواجه جنوب أفريقيا في نصف النهائي

منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي

+    -
16/11/2019 12:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تأهل منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي لدور نصف النهائي وذلك بعد تعادله مع منتخب نيجيريا سلبيًا دون أهداف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

حاول المنتخبان هز الشباك، وكان لاعبو منتخب جنوب أفريقيا الأخطر على المرمى ، لكن دون أن تهتز شباك أي من المرميين، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب جنوب أفريقيا للنقطة الخامسة في المركز الثاني، ليضرب موعدًا مع المنتخب المصري في نصف النهائي، وارتفع رصيد منتخب نيجيريا للنقطة الرابعة في المركز الثالث، ليودع البطولة.

المصدر: ص.ب

منتخب مصر  الأوليمبي  جنوب أفريقيا  نصف النهائي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع