×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية ::: الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور ::: وضع قدمه على وجوههم.. لحظة اعتداء شاب على 4 وافدين في عمان ::: «عبدالعال» ينتقد مطالب إعادة المصريين بالخارج: «هترجعهم ليه؟» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 نوفمبر ::: إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز :::

رسميا.. تخفيض 50% على رسوم شحن جثامين المصريين بالخارج

رسميا.. تخفيض 50% على رسوم شحن جثامين المصريين بالخارج

رسميا.. تخفيض 50% على رسوم شحن جثامين المصريين بالخارج

+    -
26/01/2019 06:55 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
كشف الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى، عن تخفيض بنسبة 50% رسميا، على شحن جثامين المصريين المقيمين بالخارج إلى أرض الوطن، حيث يأتى ذلك في إطار دور الشركة الوطنية مصر للطيران تجاه المواطنين العاملين بالخارج.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية لوزير الطيران المدني لمطاري سفنكس وشرم الشيخ ، تزامنا مع احتفال وزارة الطيران بالعيد ال89 على تأسيسها.
وتجدر الاشارة الى انه تحتفل جميع المطارات المصرية ومصر للطيران، اليوم السبت، بعيد الطيران المدني المصري الـ89، والذي يتزامن هذا العام مع تشغيل رحلات مصر للطيران من مطار سفنكس.
ويأتي هذا التاريخ تخليدًا لليوم الذي أقلع فيه الطيار المصرى محمد صدقى من مطار برلين في رحلة مثيرة عبر أوروبا بطائرته التي اشتراها من ألمانيا بماله الخاص وأطلق عليها اسم «فايزة» نسبة إلى الأميرة فايزة بنت الملك فؤاد الأول، وطار بها منفردا من برلين، ومضى ينتقل من مكان إلى آخر حتى وصل إلى القاهرة يوم 26 من يناير عام 1930.
المصدر: ص.ب

جثامين  المصريين بالخارج  رسوم الشحن  الطيران المدنى  مصر للطيران  شحن  العاملين بالخارج  الكويت  زيارة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية

العبلاني: نحرص على تطوير الكوادر البشرية في كافة المؤسسات الحكومية وخاصة بالقطاع النفطي

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 12:07 م

الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 11:53 ص