×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو :::

رسميا.. تخفيض 50% على رسوم شحن جثامين المصريين بالخارج

رسميا.. تخفيض 50% على رسوم شحن جثامين المصريين بالخارج

رسميا.. تخفيض 50% على رسوم شحن جثامين المصريين بالخارج

+    -
26/01/2019 06:55 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
كشف الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى، عن تخفيض بنسبة 50% رسميا، على شحن جثامين المصريين المقيمين بالخارج إلى أرض الوطن، حيث يأتى ذلك في إطار دور الشركة الوطنية مصر للطيران تجاه المواطنين العاملين بالخارج.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية لوزير الطيران المدني لمطاري سفنكس وشرم الشيخ ، تزامنا مع احتفال وزارة الطيران بالعيد ال89 على تأسيسها.
وتجدر الاشارة الى انه تحتفل جميع المطارات المصرية ومصر للطيران، اليوم السبت، بعيد الطيران المدني المصري الـ89، والذي يتزامن هذا العام مع تشغيل رحلات مصر للطيران من مطار سفنكس.
ويأتي هذا التاريخ تخليدًا لليوم الذي أقلع فيه الطيار المصرى محمد صدقى من مطار برلين في رحلة مثيرة عبر أوروبا بطائرته التي اشتراها من ألمانيا بماله الخاص وأطلق عليها اسم «فايزة» نسبة إلى الأميرة فايزة بنت الملك فؤاد الأول، وطار بها منفردا من برلين، ومضى ينتقل من مكان إلى آخر حتى وصل إلى القاهرة يوم 26 من يناير عام 1930.
المصدر: ص.ب

جثامين  المصريين بالخارج  رسوم الشحن  الطيران المدنى  مصر للطيران  شحن  العاملين بالخارج  الكويت  زيارة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع