×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا ::: ماذا لو ضربت الصواريخ العديد أو عريفجان أو الأسطول الخامس؟ ::: علاء مبارك: «نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة» ::: خلال ساعات.. تعامد الشمس على الكعبة المشرفة ::: إيران تعرض «عدم الاعتداء» على الخليج ::: الكويت / «كاب» لص الـ 28 ألف دينار في «الجليب» يعجل بضبطه ::: استخراج بطاقة الرقم القومى من منزلك بضغطة زر.. تعرف على الخطوات ::: مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي ::: الأوقاف تحذر من إقامة صلاة العيد خارج الساحات والمساجد المحددة: "سنواجهها بمنتهى الحسم" ::: السبب 700 جنيه.. المتهم بقتل ربة منزل يمثل جريمته :::

رسالة من مصر.. ساعدونا في الوصول ل مصطفى في الكويت

رسالة من مصر.. ساعدونا في الوصول ل مصطفى في الكويت

+    -
12/01/2019 11:08 ص
كتب : خاص - مصريون في الكويت Egyptians in Kuwait
كن ايجابيا وساهم في نشر الرسالة
تلقى موقع مصريون في الكويت رسالة استغاثة من أسرة مصرية تعيش في مصر تبحث عن أبنها المتواجد في الكويت ويعمل بها قبل فترة ولكنه اختفى في الأسبوع الأخير وهم لا يعرفون كيف الوصول إليه.
وقالت صاحب الرسالة وهي السيدة/ مي محمود في رسالتها..
" لو سمحت أبننا مش بيرد علي التليفون ومنعرفش اصحابه.. الاسم/ مصطفى عبد العزيز أمام فإذا ممكن تساعدونا من فضلكم" في العثور عليه.
ومنا إلى جموع المصريين في الكويت.. شيروا الخبر يمكن حد يدل على مكانه أو يوصله الخبر ويتواصل مع أهله.. وتذكر .. الدال على الخير كفاعله.
المصدر: مصريون في الكويت

مصريون في الكويت   رسالة استغاثة   من أسرة مصرية   تعيش في مصر  تبحث عن أبنها  المتواجد في الكويت  اختفى  في الأسبوع الأخير  وهم لا يعرفون كيف الوصول إليه   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع