×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» :::

رسالة من مصري مغترب..تحيا دولة الشحاتين

رسالة من مصري مغترب..تحيا دولة الشحاتين

دول النفط العربى

+    -
02/07/2019 10:25 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تلقيت هذه الرسالة من مواطن مصرى يعيش فى احدى دول النفط قال انه يتذكر فى ليلة ٣٠ يونيو عام 1013 وهى ليلة تحرير مصر من المتأسلمين قال : في نفس الليلة كنت اقيم في دولة الاستضافة زائرا انا وابنائي الثلاثه وبالقدر المحتوم اصيب ابنى عمر باصابة في عينه وعلى وجه السرعه توجهت به لقسم الاستقبال بمستشفي العيون الذي وجهني للتمريض ليطلب مني الممرض الاسيوي العوده مرة اخرى للاستقبال .
 
 
بعد ان منحني ورقه مختومة حملت اسم عمر .
 
 
عدت للاستقبال بالمستشفي العام الذى طلب مني قيمة ١٠٠ دولار رسوم دخول ، ذهلت وتوقفت قليلا . رغم اننى امتلك الكثير من المال في جيبي وتسائلت لما ادفع ١٠٠ دولا في المستشفى العام ،فقلت لنفسى اذهب احسن الى الخاص ومابيني وبين الخاص الا قليلا من الكيلو مترات. وذهبت بالفعل ودفعت ١٢٠ دولار في المستشفى الدولي .والحمد لله انقذنا ابنى عمر، وانا عائد للفندق قفزت بعض الاسئلة الى ذهنى، ما هذا الذي يحدث . وما تلك الاسعار المرتفعه الباهظه ؟ . في بلادي اساتذة طب في الخاص والعام . لا يتعدى اسعار كشوفاتهم العشرة دولارات متذكرا وجودي بشرم الشيخ الدولي التي وجدت فيها لا تميز ولا تمييزبين الجنسيات.
 
 
تذكرت ان سعر تذكرة مستشفى شرم الشيخ الدولي للسائح وللزائر الاجنبي والعربي والمصري بقيمة دولارين فقط و على العكس في احدى الدول الثرية الذهبية والتي يعمل بها المصريون والتي يردد بعضهم ان مصر بلد الشحاتين وان المصريين شعب مرتزق قيمة تذكرة المريض لديهم للزائر او السائح سواء عربي او اجنبي مائة دولار فقلت لنفسى الحمد لله اننا فى ام الدنيا لانميز بين المصرى والاجنبى مهما كانت جنسيته وهتفت من اعماقى فى ليلة ٣٠ يونيو 2013 ذكرى سقوط الاخوان في مصر.. تحيا مصر الشحاتين وعمار يا مصر .
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

تحيا دولة الشحاتين  مصريون فى الكويت  رسالة من مصري مغترب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع