×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. ضبط إخواني وترحيله لمصر.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدا.. وتنشر بيان بحالة طقس الاثنين ::: الكويت تعتقل طبيبا مصريا إخوانيا لدى وصوله من تركيا وتسلمه للقاهرة ::: رسالة من مصطفى..سرقوا حسابي والبنك مش مصدقني.. واسلوبهم مستفز ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 15 ديسمبر ::: وفاة الفنان حسن عفيفي مصمم استعراضات "فرقة رضا" ::: طيب!!! «البتشنجان» والقفطان بقلم : حسام فتحي ::: خفا حنين... اسامة ابوزيد ::: الكويت | خبير ارصاد يحذر المواطنين والوافدين من حالة الطقس بالبلاد غدا .. برد وامطار غزيرة وعواصف رعدية ::: زيادة الأجور والمعاشات.. هدايا البرلمان للمواطنين في 2019 ::: VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 :::

رسالة من مصري مغترب..تحيا دولة الشحاتين

رسالة من مصري مغترب..تحيا دولة الشحاتين

دول النفط العربى

+    -
02/07/2019 10:25 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تلقيت هذه الرسالة من مواطن مصرى يعيش فى احدى دول النفط قال انه يتذكر فى ليلة ٣٠ يونيو عام 1013 وهى ليلة تحرير مصر من المتأسلمين قال : في نفس الليلة كنت اقيم في دولة الاستضافة زائرا انا وابنائي الثلاثه وبالقدر المحتوم اصيب ابنى عمر باصابة في عينه وعلى وجه السرعه توجهت به لقسم الاستقبال بمستشفي العيون الذي وجهني للتمريض ليطلب مني الممرض الاسيوي العوده مرة اخرى للاستقبال .
 
 
بعد ان منحني ورقه مختومة حملت اسم عمر .
 
 
عدت للاستقبال بالمستشفي العام الذى طلب مني قيمة ١٠٠ دولار رسوم دخول ، ذهلت وتوقفت قليلا . رغم اننى امتلك الكثير من المال في جيبي وتسائلت لما ادفع ١٠٠ دولا في المستشفى العام ،فقلت لنفسى اذهب احسن الى الخاص ومابيني وبين الخاص الا قليلا من الكيلو مترات. وذهبت بالفعل ودفعت ١٢٠ دولار في المستشفى الدولي .والحمد لله انقذنا ابنى عمر، وانا عائد للفندق قفزت بعض الاسئلة الى ذهنى، ما هذا الذي يحدث . وما تلك الاسعار المرتفعه الباهظه ؟ . في بلادي اساتذة طب في الخاص والعام . لا يتعدى اسعار كشوفاتهم العشرة دولارات متذكرا وجودي بشرم الشيخ الدولي التي وجدت فيها لا تميز ولا تمييزبين الجنسيات.
 
 
تذكرت ان سعر تذكرة مستشفى شرم الشيخ الدولي للسائح وللزائر الاجنبي والعربي والمصري بقيمة دولارين فقط و على العكس في احدى الدول الثرية الذهبية والتي يعمل بها المصريون والتي يردد بعضهم ان مصر بلد الشحاتين وان المصريين شعب مرتزق قيمة تذكرة المريض لديهم للزائر او السائح سواء عربي او اجنبي مائة دولار فقلت لنفسى الحمد لله اننا فى ام الدنيا لانميز بين المصرى والاجنبى مهما كانت جنسيته وهتفت من اعماقى فى ليلة ٣٠ يونيو 2013 ذكرى سقوط الاخوان في مصر.. تحيا مصر الشحاتين وعمار يا مصر .
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

تحيا دولة الشحاتين  مصريون فى الكويت  رسالة من مصري مغترب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع