×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ ::: الشرطة أمامك والموت خلفك.. الصين تحاصر مواطنيها بمدينة وباء كورونا ::: فتاة فرشوط «المُغتصبة»: لن أتنازل عن حقي رغم التهديدات ::: زلزال قوي يضرب مدنًا تركية ::: العالم في خطر.. وفاة 17 شخصا بسبب فيروس كورونا القاتل.. تفاصيل ::: علماء يكتشفون السبب الرئيس لحدوث نوبة قلبية مفاجئة ::: الكويت | توفير 150 فرصة عمل بالقطاع الخاص :::

رسالة من عضو الموقع: "فقدنا 30 شنطة سفر على طيران الجزيرة.. ونحن قادمون من الكويت إلى مطار أسيوط"

رسالة من عضو الموقع: "فقدنا 30 شنطة سفر على طيران الجزيرة.. ونحن قادمون من الكويت إلى مطار أسيوط"

ارشيف

+    -
14/08/2019 06:26 م
كتب : أمل البرغوتى
يقول عضو موقع مصريون فى الكويت، فى بداية رسالته:
أولًا: أود أن أشكر صفحتكم المحترمة علي اهتمامها بالوفدين المصريين في دولة الكويت الشقيقة.
 
 
ثانيًا: مشكلتنا بكل بساطة تتخلص فى أننا سافرنا علي طيران الجزيرة الكويت أسيوط يوم ٨ أغسطس من الشهر الجاري، وعند وصولنا مطار اسيوط اتضح ان مجموعة من شنط السفر لم تصل معنا.
 
 
ويضيف العضو فى رسالته، لم تصل ما يقارب عن شنط ٣٠ مسافر وعملنا محضر بذلك ولما سالنا قالو لما توصل هانتصل عليكم وأعطونا رقم للتواصل وحتي الان لم يتصل بنا أحد ولم يرد علي اتصالنا.
المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

رسالة من عضو الموقع  فقدنا 30 شنطة سفر  طيران الجزيرة  قادمون من الكويت  مطار أسيوط  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع