×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول

رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول

صورة ارشيفية

+    -
21/11/2019 01:02 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

روى محمد، والد الطالب المتوفى أثناء اليوم الدراسي في إحدى المدارس بالقناطر الخيرية، تفاصيل الواقعة، قائلا إن ابنه دخل الفصل من الساعة الواحدة وهو مريض ومصاب بإعياء شديد، لافتا إلى أن صديق ابنه ناشد المعلم لعلاجه و نقله من الفصل لكنه رفض بشكل قاطع، مؤكدا انه نهر زميل ابنه ظنا انهم يمزحون.

وأشار "محمد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "جيهان لبيب"، في برنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، إلي أن هناك إهمالا جسيما في المدارس الخاصة، لافتًا إلى أنه لا يوجد طبيب واحد في المدرسة.

وجه "محمد" رسالة للمدرس المسئول عن وفاة ابنه قائلًا: "لو كان ابنك كنت هتسيبه تعبان بتتفرج عليه بالطريقة دي لحد ما تقول للمدير والمدير يطلع يتكلم في التليفون ويفكروا ساعة الا ربع لحد ما الإسعاف تشيله"، مؤكدا أنه لا يوجد شبهة جنائية في الواقعة، وابني مات واستعوضت ربنا فيه".

المصدر: ص.ب

والد الطالب المتوفي  مدرسة بالقناطر  المدرس المسئول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع