×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب يكشف تأثير مسلسل ممالك النار على تركيا ::: الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء ::: ممثل شهير يهرب وسط الزحام.. إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية جورجيا الأمريكية (فيديو) ::: مسعفان يسلمان نصف مليون جنيه عثرا عليها فى موقع حادث بالمنيا ::: شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا ::: مكنش قصدي أموتها دي زي بنتي.. مأساة رضيعة فقدت حياتها على يد زوج أمها ::: بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية ::: بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي ::: محمد صلاح يزاحم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ::: بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب ::: إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني ::: بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة ::: ضربة كويتية جديدة لخلية «الإخوان المصرية» ::: الأرصاد: اضطراب في الأحوال الجوية غدا.. أمطار غزيرة وطقس بارد على كافة الأنحاء ::: مليون جنيه وقتل عمد وقرار هام.. تفاصيل مثيرة في أولى جلسات محاكمة كمسري قضية شهيد التذكرة :::

رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول

رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول

صورة ارشيفية

+    -
21/11/2019 01:02 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

روى محمد، والد الطالب المتوفى أثناء اليوم الدراسي في إحدى المدارس بالقناطر الخيرية، تفاصيل الواقعة، قائلا إن ابنه دخل الفصل من الساعة الواحدة وهو مريض ومصاب بإعياء شديد، لافتا إلى أن صديق ابنه ناشد المعلم لعلاجه و نقله من الفصل لكنه رفض بشكل قاطع، مؤكدا انه نهر زميل ابنه ظنا انهم يمزحون.

وأشار "محمد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "جيهان لبيب"، في برنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، إلي أن هناك إهمالا جسيما في المدارس الخاصة، لافتًا إلى أنه لا يوجد طبيب واحد في المدرسة.

وجه "محمد" رسالة للمدرس المسئول عن وفاة ابنه قائلًا: "لو كان ابنك كنت هتسيبه تعبان بتتفرج عليه بالطريقة دي لحد ما تقول للمدير والمدير يطلع يتكلم في التليفون ويفكروا ساعة الا ربع لحد ما الإسعاف تشيله"، مؤكدا أنه لا يوجد شبهة جنائية في الواقعة، وابني مات واستعوضت ربنا فيه".

المصدر: ص.ب

والد الطالب المتوفي  مدرسة بالقناطر  المدرس المسئول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع