×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: الكويت.. تفاصيل مقترح العودة التدريجية للمدارس ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تفاصيل 24 ساعة مهمة قضاها سامح شكري في السعودية ::: تحذير من تطبيقات اندرويد تقوم بالتجسس على هاتفك ::: وزارة العدل الأمريكية تحسم الجدل حول تزوير الانتخابات ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية من الطقس صباح "الأربعاء" ::: شاهد.. الكويتية مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تنمرها عليه ::: مقتل واصابة 6 مصريين على يد مختل ::: حريق منزل في الفروانية والإطفاء تعلن عن الخسائر ::: الصين تمنح زعيم كوريا الشمالية مصلا خاصا لفيروس كورونا ::: كورونا تواصل الزيادة.. الصحة المصرية تسجل ارتفاع جديد في الاصابات اليوم :::

رسالة مؤثرة: "لا تضعوا جثتي في الثلاجة"

رسالة مؤثرة: "لا تضعوا جثتي في الثلاجة"

صورة موضوعية

+    -
24/10/2020 06:02 م
كتب : Egyptians in Kuwait

يواصل الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس إضرابه عن الطعام لليوم الـ90 على التوالي، رفضا لاعتقاله الإداري في السجون الإسرائيلية، رغم وضعه الصحي الحرج.

وفي آخر رسالة نقلتها أحلام حداد محامية الدفاع عن الأسير الفلسطيني قال: "أوصي شعبي بأن يحموا الوطن".

وأضاف في رسالته: "أطلب أن تزورني أمي وزوجتي وأولادي. لا أريد أن أموت في مستشفى كبلان، ولا أريد مساعدتهم".

وتابع الأسير الفلسطيني القول، إن "أرادوا مساعدتي فلينقلوني إلى مستشفى في الضفة، أريد أن أموت بين أهلي وأولادي".

وختم الأخرس رسالته: "لا أريد أن يضعوني في ثلاجة، وأرفض أن يشرحوا جثتي بتاتا لا هنا ولا في الضفة، أريد من الأسرى القدامى الذين خاضوا معركة الإضراب عن الطعام وأهالي الشهداء أن يحملوا نعشي. أوصي شعبي أن يحموا الوطن".

يوم أمس، قامت السلطات الإسرائيلية، بنقل الأسير المذكور، إلى سجن الرملة بالرغم من وضعه الحرج.

المصدر: RT

رسالة مؤثرة  لا تضعوا جثتي في الثلاجة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع