×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مكاسب بالجملة يحققها الأهلي من افتتاح الاستاد الجديد ::: انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ :::

رسالة غامضة من تركي آل الشيخ

رسالة غامضة من تركي آل الشيخ

صورة موضوعية

+    -
06/06/2020 01:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشر معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الاسباني، رسالة غامضة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وكتب "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " لا يمكن إخفاء ثلاثة أشياء.. الشمس، القمر والحقيقة".

وشهدت الأيام الماضية أزمة طاحنة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي، انتهت بإعلان إدارة القلعة الحمراء رفع اسم مالك بيراميدز السابق من القائمة الفخرية للرئاسة الشرفية بالنادي، و إعادة إليه كل التبرعات والهدايا التي قدمها للنادي.

ومن جانبه أعلن "آل الشيخ" تبرعه بكل الهدايا والتبرعات التي سوف يستردها من النادي الأهلي إلي صندوق تحيا مصر.

المصدر: ص.ب

تركي آل الشيخ  رسالة غامضة  السعودية  الفيس بوك  رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع