×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

رسالة عتاب مؤلمة من والد أنغام: من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني

رسالة عتاب مؤلمة من والد أنغام: من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني

الموسيقار محمد علي سليمان

+    -
08/11/2019 08:22 م
كتب : مصريون فى الكويت
أحدث الموسيقار محمد علي سليمان (والد الفنانة أنغام)، ضجة كبيرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بسبب منشور هزلي له أعلن من خلاله وفاته، مشيرًا إلى أن أنغام قد أماتته قبل أن يتحقق ذلك فعلًا.
وكتب (والد أنغام)، في قائلا: «قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني، البقاء لله والحمدلله»، في حين أن ليس لديه من الأبناء حاليًا سوى المطربة أنغام.
وبعد ذلك، قام (والد أنغام)، بكتابة منشور آخر، أكثر تأثيرًا، وجهه إلى أنغام أيضًا دون ذكر اسمها، قائلًا: «كتشفت أنني لست وحدي أعلم أنك تستعجلين "دفني" بل كل الناس الطيبين أفوض أمري إلى الله».
المصدر: ا.ي

الموسيقار محمد علي سليمان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع