×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موجة غضب في إنجلترا بسبب قرار نادى ليفربول.. تفاصيل ::: محمد صلاح أهلاوي ولا زملكاوي؟.. أعرف الاجابة ::: كيف يتمكن فيروس كورونا من جسدك دون الشعور به؟ ::: إيطاليا المبدعة وبروتس الأوروبي ::: زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج :::

رسائل تهديد للقوات الأمريكية في الكويت

رسائل تهديد للقوات الأمريكية في الكويت

قوات المظليين

+    -
17/01/2020 02:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكر موقع ميليتري تايمز الأمريكي، أمس الخميس، أن أقارب وعائلات الفرقة 82 مظلات الأمريكية المتواجدة حاليا في الكويت، تلقوا رسائل تهديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت الفرقة وصلت إلى الكويت مطلع يناير بعد التوتر بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية على خلفية اغتيال قاسم سليماني.

وتضمنت الرسائل مطالبات لأفراد قوات المظليين بضرورة مغادرة منطقة الشرق الأوسط، والعودة إلى بلادهم.

وقال المتحدث باسم الفرقة، المقدم مايك بيرنز، إن عائلات المظليين أبلغوا عن حالات تلقوا فيها اتصالات غير مرغوب فيها ورسائل تهديد، لذلك اتخذنا العديد من الإجراءات، وأخبرنا أفرادنا بالمخاطر والطرق التي يمكن للأسر حماية أنفسها بها.

وقالت إحدى الرسائل: إذا كنت تكترث لحياتك، وترغب في رؤية عائلتك مرة أخرى، فقم بجمع أغراضك الآن وغادر الشرق الأوسط، ارجع إلى بلدك، أنت ورئيسك المهرج لم تجلبا سوى الإرهاب".

وتابعت: "أنتم حمقى تقللون من شأن وقوة إيران، الهجوم الأخير على قاعدتكم كان مجرد لمحة بسيطة عما يمكننا فعله، أنتم حفرتم قبوركم.. لذا اترك المنطقة للأبد قبل أن يكون هناك المزيد من الجثث".

المصدر: صدي البلد

قوات المظليين   القوات الأمريكية  رسائل تهديد  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع