×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ ::: الكويت | أمطار وعواصف رعدية كثيفة.. وتنبيه من السيول صباح فجر غد ::: الكويت | ارتفاع الأمية بين المقيمين ::: 130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» :::

رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير

رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير

الأهلي

+    -
18/11/2019 03:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تحول المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صداع مزمن في رأس لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في الفترة الماضية.

ويرغب النادي الأهلي في التخلص من المغربي وليد أزارو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير القادم عن طريق تسويقه في الوقت الحالي.

ويواجه النادي الأهلي ورطة حقيقية بعد الفشل في تسويق النجم المغربي، وليد أزارو، مهاجم القلعة الحمراء، تمهيدًا لرحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وصرحت مصادر رياضية أن الأزمة في تسويق النجم الدولي المغربي، تأتي من قلة العروض التي تلقاها اللاعب خلال الأونة الأخيرة وأيضاً بمقابل مادي ضعيف لا يليق بقيمة النادي الأهلي، ولا تليق بقيمة اللاعب.

ويرغب المغربي وليد أزارو في الرحيل عن الأهلي ولكن عن طريق الحصول على مقابل مادي مناسب.

الأزمة التي تواجه إدارة النادي الأهلي هي أن العروض التي تلقاها الدولي المغربي عبارة عن عروض شفهية، وعن طريق وكلاء لاعبين وليس مسئولين رسميين بأندية تريد ضمه، وكان آخرها وكيل مغربي عرض الحصول على تفويض لتسويق اللاعب في البرتغال وفرنسا.

المصدر: ف.ر

النادي الأهلي  وليد أزارو  نجم الفريق  الانتقال الشتوي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع