×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

رد قوي من فاروق جعفر على تصريحات ميدو

رد قوي من فاروق جعفر على تصريحات ميدو

+    -
07/04/2021 03:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال فاروق جعفر، أسطورة نادي الزمالك، إن التصريحات التي أدلى بها أحمد حسام ميدو، حول رفضه دعم القلعة البيضاء في الفترة الحالية، هى تصريحات كاذبة.
 
ونقل هاني حتحوت تصريحات فاروق جعفر التي اختص بها، برنامج «الماتش» ، والتي أوضح خلالها أن كل ما تحدث به أحمد حسام ميدو غير صحيح، خاصة أنهما لم يتقابلا خلال الفترة الأخيرة سوى مرة وحيدة ولم تستمر سوى عدة دقائق.
 
وأكد فاروق جعفر، أنه طالب ميدو جلال الجلسة التي جمعت بينهما، بعدم التجاوز بحق خالد الغندور، وكان هناك شهود على تلك المقابلة.
 
كما تساءل فاروق جعفر، حول صفة ميدو وحديثه عن دعم الزمالك، مشددا على أن لاعب أياكس السابق، غادر ميت عقبة وهو يبلغ من العمر 14 عامًا، لف العالم كله ولعب في كل بلد شهرين، قبل أن يعود ليلعب لمدة شهور قليلة في الزمالك ويعتزل.
 
وأتم حديثه قائلا :" ماذا يعرف ميدو عن الزمالك، لا يوجد خلاف بيني وبين ميدو، ولن أقبل أي تجاوز في حقي".
المصدر:

فاروق جعفر  ميدو  الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع