×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو" ::: الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل :::

رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي

رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي

+    -
13/08/2020 01:16 ص
كتب : مصريون في الكويت
رد مدير القسم الأوروبي بوزارة الخارجية الروسية، سيرغي بيلييف، على اتهامات السلطات البريطانية لروسيا واصفا لها إنها "تكرار سطحي" لأطروحات السياسيين الغربيين المعروفة، التي لا أساس لها من الصحة.
 
وأضاف بيلييف في تصريح صحفي: "يتم دعم جميع الأطروحات بأسلوب مشهور مثل "Highly likely" (احتمال كبير) أو "على الأرجح"، ودون تقديم أي دليل أو حقائق ملموسة عن "التدخل". ولكن ذلك يشكل خلفية معلوماتية سلبية، والتي لها تأثير غير بناء على الحوار بين الدول والتطور الطبيعي للعلاقات الثنائية".
 
ولم يستبعد بيلييف أن تكون هذه الادعاءات هي محاولة من الاستخبارات البريطانية لإظهار أهميتها والتأثير على سياسة الحكومة.
 
والجدير بالذكر أن لجنة المخابرات في البرلمان البريطاني قد نشرت تقريرا في نهاية يوليو الماضي، زعمت فيه أن روسيا تسعى لتقويض النظام العالمي من خلال المشاركة في المنظمات الدولية، وأدعت أن موسكو تدخلت في السياسة الداخلية للمملكة.
المصدر: RT

الخارجية الروسية  سيرغي بيلييف  روسيا  بريطانيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع