×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

رد قوي من "الأهلي" على رسالة بايرن ميونخ

رد قوي من "الأهلي" على رسالة بايرن ميونخ

+    -
05/02/2021 01:52 ص
كتب : مصريون في الكويت
وجه فريق بايرن ميونخ رسالة للأهلي بعد الفوز على الدحيل القطري بافتتاح مبارياته بكأس العالم للأندية عبر موقع التغريدات الصغيرة تويترقائلا: "‏موعدنا الإثنين 2/8 ‎@AlAhly 😉".
 
وردت صفحة ‏ الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر تويتر قائلة: "نسور الأهلي مستعدة 🦅".
 
وحقق فريق الأهلي فوزاً هاماً وثميناً على الدحيل القطري بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب المدينة التعليمية في انطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التي أنطلقت عصر اليوم، وتسمر حتى 11 فبراير الجاري..سجل حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 30.
 
وبذلك يلتقي الأهلي بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارى في نصف نهائي البطولة، فيما يلتقي الدحيل مع فريق أولسان الكوري لتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة العالمية.
المصدر: ص.ب

الأهلي  بايرن ميونخ  كأس العالم للأندية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع