×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شهيد الشهامة من الكويت إلى مصر..تفاصيل نقل الجثمان ومراسم الجنازة ::: هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب ::: ليست روسيا أو أمريكا.. دولة كبرى قد تطيح بأحلام أردوغان هذه المرة ::: حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية :::

رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما

رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما

الأهلى

+    -
21/10/2019 02:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يترقب عشاق النادي الأهلي في كل مكان الموقف النهائي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خوض مباراة الجونة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل فى إطار لقاءات الجولة الخامسة من منافسات الدورى المصري الممتاز.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي أعلن بشكل رسمى عدم خوض أي مباراة في الدوري المصري إلا بعد مواجهة الزمالك التى تم تأجيلها من قبل اتحاد الكرة وفقا لدواعٍ أمنية.

ورغم هذا أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباريات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز بما فيها لقاء الأهلى والجونة.

ووعينت اللجنة الحكام سعيد حمزة كحكم ساحة ويوسف البساطي وأحمد ساهر حكمين مساعدين وشريف حسن حكما رابعا.

المصدر: ص.ب

النادي الأهلى  اتحاد الكورة  الجونة  الدوري الممتاز  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع