×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى :::

ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد

ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد

مصطفى محمد

+    -
19/11/2019 01:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

رد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، على الانتقادات التي طالت هدافه في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة وذلك قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة أمام جنوب أفريقيا في المواجهة التي ستجمعهما بدور نصف نهائي البطولة والمؤهلة لنهائيات أولمبياد طوكيو.

وأكد شوقي غريب عقب انتهاء فعاليات المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ضد جنوب أفريقيا، أن الانتقادات التي طالت مصطفي محمد سيكون الرد عليها خلال مباراة الغد، قائلًا: "رد اللاعب سيكون في الملعب ولا حاجة للتأكيد على قدرات مصطفى محمد خاصة وأنه هداف البطولة وأفضل لاعب في الدور الأول".

ويستعد المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني للفريق لخوض مباراته المرتقبة أمام جنوب أفريقيا والتي يستضيفها ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأضاف أنه يثق في مصطفى محمد ويراه مستقبل الكرة المصرية في مركز المهاجم.

وأوضح غريب أن اللاعب لن يلتفت لمثل هذه الانتقادات مشددًا على أنه لاعب مهم في تشكيلة الفراعنة خلال فعاليات البطولة ويثق كثيرًا في قيادته للفريق للتأهل وبلوغ أولمبياد طوكيو المقبلة.

المصدر: ص.ب

مصطفى محمد  شوقي غريب  المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي  المنتخب الوطني الأولمبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع