×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ ::: الكويت | أمطار وعواصف رعدية كثيفة.. وتنبيه من السيول صباح فجر غد ::: الكويت | ارتفاع الأمية بين المقيمين ::: 130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» :::

ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد

ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد

مصطفى محمد

+    -
19/11/2019 01:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

رد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، على الانتقادات التي طالت هدافه في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة وذلك قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة أمام جنوب أفريقيا في المواجهة التي ستجمعهما بدور نصف نهائي البطولة والمؤهلة لنهائيات أولمبياد طوكيو.

وأكد شوقي غريب عقب انتهاء فعاليات المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ضد جنوب أفريقيا، أن الانتقادات التي طالت مصطفي محمد سيكون الرد عليها خلال مباراة الغد، قائلًا: "رد اللاعب سيكون في الملعب ولا حاجة للتأكيد على قدرات مصطفى محمد خاصة وأنه هداف البطولة وأفضل لاعب في الدور الأول".

ويستعد المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني للفريق لخوض مباراته المرتقبة أمام جنوب أفريقيا والتي يستضيفها ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأضاف أنه يثق في مصطفى محمد ويراه مستقبل الكرة المصرية في مركز المهاجم.

وأوضح غريب أن اللاعب لن يلتفت لمثل هذه الانتقادات مشددًا على أنه لاعب مهم في تشكيلة الفراعنة خلال فعاليات البطولة ويثق كثيرًا في قيادته للفريق للتأهل وبلوغ أولمبياد طوكيو المقبلة.

المصدر: ص.ب

مصطفى محمد  شوقي غريب  المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي  المنتخب الوطني الأولمبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع