×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل ::: بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة :::

رحلة قتيلة المواسير من الاقصر الى القطامية.. اتطلقت من 5 شهور بدون علم أهلها وابوها خلص عليها

رحلة قتيلة المواسير من الاقصر الى القطامية.. اتطلقت من 5 شهور بدون علم أهلها وابوها خلص عليها

المتهمين بقتل ربة منزل فى القطامية

+    -
22/11/2019 12:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ادلى خفير متهم بقتل ابنته بمنظقة القطامية بالاشتراك مع ابنه باعترافات تفصيلية حول الجريمة أكد أن المجنى عليها تزوجت منذ فترة فى القاهرة بعد أن تركت محافظة الأقصر وفوجئ منذ عدة أسابيع اثناء الاتصال بزوج ابنته يخبره انه طلق القتيلة منذ 5 أشهر وأنها تركت منزل الزوجية ولا يعرف عنها أى شئ فاستقل القطار وحضر إلى القاهرة بصحبة ابنه وقاما بالبحث عنها حتى عثر على مكانها وقاما باصطحابها إلى منطقة المواسير بطريق القطامية القديم وذبحها وقام ابنه بوضع قطعة قماش فى فمها حتى يكتم صوتها أثناء ارتكاب الجريمة.

وتابع الأب المتهم فى اعترافاته أن المجنى عليها تزوجت منذ عدة أشهر فى القاهرة بعد أن ابعدها عن القرية بسبب مشاكلها المتكررة وأثناء الاتصال بزوجها أخبره أنه قام بطلاقها منذ 5 أشهر ولا يعلم عنها أى شئ وتابع المتهم أنه اخبر ابنه بالواقعة فجرى الدم فى عروقه واستقل أول قطار قادم من الصعيد إلى القاهرة للبحث عنها بعد أن لطخت سمعته فى الطين خاصة أنها تركت منزل الزوجية منذ 5 اشهر وطلقت من زوجها بدون علمهم.

وأشار الأب المتهم أنه قام بالبحث عن ابنته حتى وجدها تخدم رجلا وزوجته مسنين فقام باصطحابها فى سيارة تاكسى وطلب من السائق انزالهما فى مسرح الجريمة وقام بذبحها ووضع شقيقها قطعة من القماش على فمها حتى لا تصرخ وبعد أن تأكدا من وفاتها تركها وعادا إلى مدينة الأقصر دون أن يشعر بهما أحد ومارسا حياتهما العادية.

وكان المقدم محمد الالفى رئيس مباحث القطامية تلقى اخطارا بالواقعة من النجدة انتقل إلى مكان الحادث كل من النقباء رفعت الخولى ومصطفى عامر ومحمود سويف معاوني مباحث القسم وتبين ان الجثة لربة منزل فى العقد الثانى من العمر وبها جروح قطعية بالرقبة و ترتدي ملابسها كاملة ومكممة بقطعة من القماش وعثر بجوارها على بعض الملابس الحريمي.

وجه اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الجريمة وضبط الجناة تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد عمرو إبراهيم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة والمقدم سمير مجدى مفتش المباحث وتبين أن المجنى عليها لا تحمل أى بطاقة أو أوراق تثبت شخصيتها تم وضع خطة لكشف الجريمة بفحص بلاغات التغيب ونشر أوضاف القتيلة وتبين أن المجنى عليها من محافظة الأقصر وأن والدها وشقيقها وراء ارتكاب الجريمة بعد قيام زوجها بتطليقها وتركها منزل الزوجية منذ 5 أشهر وبعد علم والدها وشقيقها قررا قتلها وإلقاء جثتها فى الصحراء وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما.

وتبين أن المجني عليها تدعي ر.ا ربة منزل ومقيمة مركز القرنة الأقصر وأن وراء الجريمة كل من "م.ع "خفير ومقيم مركز القرنة الأقصر والد المجنى عليها والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 10167 لسنة 2017م القرنة / الأقصر تبديد والمقضي فيها بالحبس شهرا بجلسة 7/9/2019م "م.م" خفير بذات ومقيم بذات العنوان نجل الأول وشقيق المجنى عليها والسابق اتهامه في القضية رقم 1501 لسنة 2018 سوهاج مخدرات والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 4819 لسنة 2017م القرنة / الأقصر " تبديد والمقضي فيها بالحبس شهر بجلسة 4/5/2019 وأنهما وراء ارتكاب الجريمة.

المصدر: ص.ب

مديرية أمن القاهرة  قسم شرطة القطامية  قتيلة القطامية  حوادث القطامية  جريمة قتل القطامية  منطقة المواسير  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع