×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة :::

رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة

رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة

صورة تعبيرية

+    -
14/10/2019 04:40 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

في قصة مثيرة وفريدة من نوعها، عاد رجل اعتقدت أسرته أنه متوفى، بعد أن شيعوا جنازته ودفنه، لتتفاجأ أسرته المصدومة برجوعه إلى منزله في قرية جيسيكان، التابعة لمقاطعة جاوة الشرقية في إندونيسيا.

وتعود تفاصيل الواقعة المثيرة إلى وقوع حادث مروري تسبب في مصرع رجل لم يكن يحمل أي وثيقة هوية، وكان جسد الرجل مشوهًا، حيث لم يتم التعرف عليه مطلقًا.

ودفع الحادث المروري رجال الشرطة إلى تحديد هوية صاحب الدراجة النارية التي تفحمت في الحادث، واتضح أن الدراجة مملوكة لعامل بناء يدعى سونارتو 40 عامًا، لتدعي الشرطة أن صاحب الدراجة هو الضحية نفسها، بحسب ما ذكره موقع سكاي نيوز.

وبعد هذا الادعاء سلمت الشرطة جثة الرجل المتوفى في الحادث المروري إلى أسرة صاحب الدراجة، الذين لم يستطيعوا التحقق من هوية الجثة المستلمة، إذا كانت تلك الجثة تخص ابنهم أم لا، ومع ذلك قاموا بدفن الجثة المستلمة من قبل الشرطة، ليتفاجأوا بعد 7 ساعات من مراسم الدفن بعودة ابنهم حيًا إلى المنزل، ليتضح أن الجثة التي استلموها ليست جثة ابنهم الذي لا يزال على قيد الحياة.

المصدر: ص.ب

بعد دفنه  يعود للحياة  قيام أسرته بدفنه  تفاصيل مثيرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع