×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا :::

رجل يصور أجساما غريبة تصعد إلى السماء

رجل يصور أجساما غريبة تصعد إلى السماء

+    -
08/12/2020 02:32 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصيب رجل بحالة من الحيرة، عندما صام بتصوير ضوء غريب ينبعث من الأرض، ويختفي في الظلام خلال ثوان.
 
وقال صاحب الصورة، التي نشرها عبر تطبيق Reddit، إنه كان يقود سيارته في أنكوراج ، ألاسكا في الليل عندما لاحظ ضوءًا ساطعا يتحرك بسرعة أمامه.
 
وتظهر الصور التي التقطها في 29 نوفمبر، الضوء الأبيض الساطع الذي انطلق من خلف منزل على بعد 100 متر على الأقل، ثم يتجه الضوء مباشرة إلى السماء في خط مستقيم ويختفي بعد ثانيتين.
 
وقال صاحب اللقطة إنه رأى بعض "الأضواء المجنونة" تومض باللونين الأحمر والأزرق ، لكن هذه هي المرة الأولى التي يلتقطها بالكاميرا.
 
وكتب في التعليقات: "هذه ليست ألعاب نارية. تجولت ونظرت من أين أتت ولم يكن هناك أحد".
 
وأضاف: "من المحتمل أن تكون إحدى تلك المركبات الصغيرة التي نراها كثيرًا في مقاطع الفيديو.. هناك أيضًا الكثير من الأضواء الحمراء والزرقاء الوامضة والتي تتحرك بسرعة الضوء".
المصدر:

منوعات  عجائب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع