×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسودة مؤتمر برلين الطريق الوحيد لوقف نزيف الدماء في ليبيا.. خبراء يكشفون التطورات ::: الكويت | ثلوج في الجهراء ::: حدث في الكويت اليوم..مباحث الإقامة تلاحق تجار الإقامات.. التربية الكويتية تعلن بدء مقابلات التعاقد مع المعلمين للعام المقبل..القبض على نصاب في الجهراء.. الثلج يغطي أول منطقة بالكويت ::: الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل ::: البقاء لله.. والدة الزميل أحمد عبدالله في ذمة الله ::: الازهر الشريف | ما يفعله بعض النساء عند الوضوء لا يجوز شرعًا ::: أسعار الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير في البنك الأهلي المصري بعد قرار المركزي ::: انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022 ::: اول رد من نجيب ساويرس علي اختياره رئيس وزراء لـ مصر | صور ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية ::: تحرك عاجل بالبرلمان لاستدعاء وزيرة الصحة بشأن اختفاء 15 نوعا للأدوية دون بديلا ::: شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على علاقتها بـ"أحمد العوضى" بعد صورة عيد ميلادها ::: بقوة 4.09 ريختر.. زلزال يضرب الغردقه منذ قليل ::: أسرار تسريب المقاول الهارب محمد على لفضح الإخوان ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 19 يناير :::

رجل يأكل اثنين من زوجاته: كنت جعان

رجل يأكل اثنين من زوجاته: كنت جعان

رجل يأكل اثنين من زوجاته: كنت جعان

+    -
12/12/2019 03:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت صحيفة "وورلد نيوز ديلي ربيورت" حادث غريب حيث قام رجل سعودي متزوج من اربع فتيات بأكل اثنتان من زوجاته، وذلك بعد ذهابهم إلى رحلة إلى صحراء، وقطع بهم السبل فى التواصل مع الآخرين لإمدادهم بالمعونات من المياة والطعام وظلو وسط الصحراء الحارقة بالسعودية.
وظل مصطفى وزوجاتة يبحثون عن طعام لمدة ثلاثة أيام في الشمس الحارقة، حتى قرر إرسال اثنين من زوجاته للبحث عن المساعدة، حيث لم يكن قادرًا على القيام بذلك بسبب حالته الصحية.
وابداء الزوجتان يسيران فى الصحراء ليجدوا قرية صغيرة، ليسرعو إليها لطلب انقاذ زوجهم لينتقل فريق من الحماية الخاصة بالقارية إليهم ليجدو الزوج حيا فقط وزوجتيه الأخيرتين ميتتين، حيث اضطر الزوج إلى أكلهما للبقاء على قيد الحياة.
المصدر:

رجل يأكل اثنين من زوجاته  الكويت اليوم  رجل سعودي   الكويت  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع