×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تويتر تصلح مشكلة أمنية تؤثر على بعض مستخدمي أجهزة «أندرويد» ::: «الخطوط الكويتية» تستأنف تشغيل رحلاتها التجارية ::: اختنق غرقاً.. وفاة طفل عمره 4 سنوات في رأس غارب وانقاذ شقيقه ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي: في رِحاب العلاقات العميقة بين الشقيقتين مصر والكويت ::: وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة :::

رجل يأكل اثنين من زوجاته: كنت جعان

رجل يأكل اثنين من زوجاته: كنت جعان

رجل يأكل اثنين من زوجاته: كنت جعان

+    -
12/12/2019 03:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت صحيفة "وورلد نيوز ديلي ربيورت" حادث غريب حيث قام رجل سعودي متزوج من اربع فتيات بأكل اثنتان من زوجاته، وذلك بعد ذهابهم إلى رحلة إلى صحراء، وقطع بهم السبل فى التواصل مع الآخرين لإمدادهم بالمعونات من المياة والطعام وظلو وسط الصحراء الحارقة بالسعودية.
وظل مصطفى وزوجاتة يبحثون عن طعام لمدة ثلاثة أيام في الشمس الحارقة، حتى قرر إرسال اثنين من زوجاته للبحث عن المساعدة، حيث لم يكن قادرًا على القيام بذلك بسبب حالته الصحية.
وابداء الزوجتان يسيران فى الصحراء ليجدوا قرية صغيرة، ليسرعو إليها لطلب انقاذ زوجهم لينتقل فريق من الحماية الخاصة بالقارية إليهم ليجدو الزوج حيا فقط وزوجتيه الأخيرتين ميتتين، حيث اضطر الزوج إلى أكلهما للبقاء على قيد الحياة.
المصدر:

رجل يأكل اثنين من زوجاته  الكويت اليوم  رجل سعودي   الكويت  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع