×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه ::: تطور جديد.. تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي ::: حدث بالكويت في يوم العيد| إصابات جديدة ووفيات بكورونا.. بشرى للراغبين في العودة من الكويت لمصر.. طعن مصري وسرقته في حولى ::: التحالف العالمي للقاحات: علاج كورونا يظهر للنور خلال الخريف المقبل ::: بسبب مباراة ليفربول وأتليتكو.. وفاة 41 مشجعا بكورونا ::: الأرصاد تعلن تفاصيل طقس ثاني أيام العيد ::: المعجزة الألمانية.. نجحت في تخطي كورونا وسط أكثر قارات العالم تضررًا :::

رجب بكار لهاني رمزي: سأكشف كواليس ووعودا مزيفة أضعتم بسببها فرحة الشعب

رجب بكار لهاني رمزي: سأكشف كواليس ووعودا مزيفة أضعتم بسببها فرحة الشعب

رجب بكار

+    -
17/07/2019 05:48 ص
كتب : مصريون فى الكويت
علق رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز، على تصريحات هاني رمزي المدرب السابق لمنتخب مصر، عن ترشيحه للانضمام إلى قائمة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.
وقال بكار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "طيب أزاي يا جدع ؟، الذي كان متحكمًا أخبرني بعكس ذلك ، والله لا أعلم أصدق من، أرسلت لك ومدير منتخب مصر وتمنيت من كل قلبي التوفيق ورفضت الكشف عن الكواليس التي أبلغني بها أحد أفراد الجهاز الفني".
وأضاف: "لأنه طلب مني عدم الفصح عن هذا الأمر وأنا رجل صعيدي وكلمتي واحدة، ولم أفضل الحديث في هذا التوقيت والتزمت الصمت نظرًا لانشغالي مع فريقي سوف أكشف الكواليس والوعود المزيفة التي أضعتم بسببها فرحة الشعب، وحسبي الله وكفي وحقًا لا أعلم من الصادق ومن الكاذب".
وخرج المنتخب الوطنى الأول من بطولة أمم أفريقيا الحالية بمصر بعد الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف فى دور الـ16 للبطولة.
وكان هاني رمزي قد قال في تصريحات له، أنه فكر في تواجد رجب بكار مع أحمد المحمدي في الناحية اليمنى بدلاً من عمر جابر الذي رأيت أن يتواجد في قائمة الانتظار .
المصدر:

رجب بكار  هانى رمزى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع