×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران :::

رجب بكار لهاني رمزي: سأكشف كواليس ووعودا مزيفة أضعتم بسببها فرحة الشعب

رجب بكار لهاني رمزي: سأكشف كواليس ووعودا مزيفة أضعتم بسببها فرحة الشعب

رجب بكار

+    -
17/07/2019 05:48 ص
كتب : مصريون فى الكويت
علق رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز، على تصريحات هاني رمزي المدرب السابق لمنتخب مصر، عن ترشيحه للانضمام إلى قائمة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.
وقال بكار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "طيب أزاي يا جدع ؟، الذي كان متحكمًا أخبرني بعكس ذلك ، والله لا أعلم أصدق من، أرسلت لك ومدير منتخب مصر وتمنيت من كل قلبي التوفيق ورفضت الكشف عن الكواليس التي أبلغني بها أحد أفراد الجهاز الفني".
وأضاف: "لأنه طلب مني عدم الفصح عن هذا الأمر وأنا رجل صعيدي وكلمتي واحدة، ولم أفضل الحديث في هذا التوقيت والتزمت الصمت نظرًا لانشغالي مع فريقي سوف أكشف الكواليس والوعود المزيفة التي أضعتم بسببها فرحة الشعب، وحسبي الله وكفي وحقًا لا أعلم من الصادق ومن الكاذب".
وخرج المنتخب الوطنى الأول من بطولة أمم أفريقيا الحالية بمصر بعد الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف فى دور الـ16 للبطولة.
وكان هاني رمزي قد قال في تصريحات له، أنه فكر في تواجد رجب بكار مع أحمد المحمدي في الناحية اليمنى بدلاً من عمر جابر الذي رأيت أن يتواجد في قائمة الانتظار .
المصدر:

رجب بكار  هانى رمزى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر

رسميا - حسام البدري مدربا لمنتخب مصر

الخميس 19 سبتمبر 2019 06:22 م

وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي

الخميس 19 سبتمبر 2019 06:06 م