×

مصريون في الكويت

EGKW

رجال #تركي_آل_الشيخ يرحلون عن #بيراميدز.. تعرف عليهم

رجال #تركي_آل_الشيخ يرحلون عن #بيراميدز.. تعرف عليهم

تركى آل الشيخ

+    -
23/07/2019 01:20 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

منذ إعلان المستشار تركى آل الشيخ مالك نادي بيراميدز رحيله عن النادي فى الرابع من يونيو الماضى بعد موسم وحيد قضاه مستثمرًا في الدوري المصري الممتاز ورجاله من الشخصيات التى عملت معه فى إدارة النادى أو نجوم الفريق السوبر يرحلون وراءه تباعا الواحد تلو الآخر.

ومن المسئولين الذين رحلوا عن بيراميدز بعد بيع تركى آل الشيخ حصته حسام البدرى رئيس إدارة نادى بيراميدز الذى أعلن اليوم العودة للعمل مديرا فنيا بعد قضائه عاما في العمل الإداري بنادي بيراميدز، والذي شارك خلالها في تكوين الفريق منذ بداية الفكرة محققا نجاحات كبيرة مع القائمين علي تكوين النادي وهو ما ساهم في نجاح الفريق بالمنافسة علي بطولة الدوري.

واعتذر البدري عن الاستمرار في مهمة لإدارة النادي، موجها خالص شكره للجميع علي الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي وشهدت نجاحات كبيرة.

واتخذ البدري هذا القرار رغبة منه في العودة للتدريب لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال وحقق خلالها تفوقا كبيرا في مشواره التدريبي.

ولم يكن البدرى أول الراحلين عن بيراميدز ولن يكون الأخير، حيث لحق به أحمد حسن عميد لاعبى العالم ومدير الكرة بالنادى الذى سيتقدم باستقالته خلال ساعات لـ سالم الشامسى وسبقه محمد جمال العاصى المدير التنفيذى للنادى الذى رحل مع تركى آل الشيخ للعمل فى تجربته الجديدة.

المصدر: ص.ب

تركى آل الشيخ  الدوري المصري الممتاز  نادي بيراميدز  حسام البدرى  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع