×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا

رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا

خافوا على نفسكم.. رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا

+    -
26/05/2020 02:55 م
كتب : مصريون في الكويت
وجهت الفنانة رجاء الجداوى رسالة إلى المواطنين من مستشفى العزل بعد إصابتها بـ كورونا قائلة: "حبوا نفسكم وولادكم وبيتكم، وحبوا مصر"، لافتة إلى أن العلاج من كورونا مكلف للناس وللدولة، منوهة: "أنا بقولكم كدا علشان متوصلوش للى أنا فيه".

وأضافت الفنانة رجاء الجداوى، في مداخلة هاتفية ببرنامج "راديو مصر"، أنها منذ إصابتها بكورونا وهى ما زالت فى العزل الصحى تتناول أدويتها باستمرار، مشيدة بالتزام جميع الأطقم الطبية بالمستشفى.

وأوضحت أن الأطقم الطبية بمستشفى العزل يعطون الاهتمام للجميع  ولا يوجد أى تفرقة خاصة فى المعاملة لها هى فقط، وتابعت: "الرعاية هنا لكل الناس زى بعضهم".

وأشارت إلى أنه اقتصاديا مصر لن تتحمل هذا الفيروس، شاكرة جميع الأشخاص الذين قاموا بالاطمئنان عليها، متابعة: "اديت لمصر على أد ما ما مصر اديتنى".

وأكدت أنها كانت تتخذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، لافتة إلى أن فترة البقاء فى المنزل ليست مملة أبدا "استغلوها مع أهلكم".

المصدر:

رجاء الجداوى  كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع