×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو"

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو"

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو"

+    -
26/03/2019 04:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على البرنامج الخليجي "كلام نواعم" المذاع عبر قناة mbc 1، وفي بداية الحوار وجه لـ رانيا، سؤالٌ من مذيعات البرنامج النسائي، فقالوا: "هل قُمتي بالبحث عن اسمك على جوجل مؤخرًا"، لتجيب الفنانة قائلة: "نعم.. بيتبعتلي".
فيما وُجه سؤال آخر لـ رانيا يوسف حول العناوين المثيرة المنتشرة عنها على جوجل خاصة خلال الفترة الأخيرة، مثل: (فضيحة أو رانيا يوسف)، فقالت الفنانة إن تلك العناوين تضحكها خاصة البطانة، التي أثيرت بعد ظهورها بالفستان الشفاف في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018.
وبخصوص انتساب فيديو فاضح لها مع مخرج شهير، قالت رانيا يوسف: إن ذلك أغضبها جدًا لأنه ليس حقيقيًا، مشيرة إلى أنه تم وضع اسمها على الفيديو لأنها كانت تريند، ما زاد من نسب مشاهدة الفيديو والأخبار المتداولة حوله، فقالت نصًا: "هم عشان يعلوا المشاهدة حطوا اسمي عشان الناس تدخل وتتفرج".
 
المصدر: ص.ب

رانيا يوسف  حقيقة  فيديو  فاضح  كلام نواعم  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع