×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟»

رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟»

رانيا يوسف

+    -
20/01/2020 02:21 م
كتب : مصريون في الكويت
تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن مسلسل «الآنسة فرح» الذي تشارك في بطولته، والذي يقوم على فكرة التلقيح الصناعي عن طريق الخطأ، واصفة لها بأنها فكرة مجنونة، تقوم على افتراض ماذا سيحدث إن وقع هذا الأمر داخل مجتمعنا.
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «القاهرة الآن» المذاع عبر قناة «العربية الحدث»، أن شخصية «فرح» تعرضت لعملية تلقيح صناعي عن طريق الخطأ من خلال تبديل اسمها مع اسم مريضة أخرى، وبسؤالها عن إمكانية حدوث هذا الأمر مع إحدى بناتها أشارت إلى أنه أمر وارد.
وعن رد فعلها في هذه الحالة ردت قائلة: «معنديش مشكلة أنا بحب الأطفال»، كما أوضحت أن ما يجذب الجمهور للمسلسل هو أن فكرته غريبة على المجتمع، إذ أنه إذا أرد أن يكون لك بصمة لا بد وأن تكون مختلف عن الآخرين.
المصدر: م . ص

رانيا يوسف  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع