×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ :::

رامي عباس مكذبا هاني رمزي: محمد صلاح لم يخبرك بعرض ريال مدريد

رامي عباس مكذبا هاني رمزي: محمد صلاح لم يخبرك بعرض ريال مدريد

محمد صلاح

+    -
18/05/2020 03:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف رامي عباس، مدير أعمال الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن حقيقة مناقشة الفرعون المصري عروضا مع هاني رمزي مدرب منتخب مصر السابق بشأن الانتقال إلى ريال مدريد.

وكتب رامي عباس، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "محمد صلاح لم يناقش أي خطط بشأن مسيرته مع أي مدرب سابق له".

وأكد هاني رمزي ، في تصريحات ملتفزة عبر قناة "أون تايم"، أن محمد صلاح تلقي عرضا رسميا من ريال مدريد أثناء تولي كوبر مهمة الفراعنة.

وشدد "رمزي"، علي أن محمد صلاح نجم ليفربول لم يكن فى حالته الطبيعية، معلقا "مكنش فى الفورمة" خلال أمم أفريقيا 2019.

وأضاف أن محمد صلاح أخبره بعرض ريال مدريد في أحد معسكرات المنتخب في سويسرا، وكان في بدايات تألقه مع ليفربول بموسمه الأول.

واختتم هاني رمزي ، تصريحاته، بأن محمد صلاح لم يكن في مستواه ، لا أعرف السبب هل من مشاكله مع اتحاد الكرة، أو مشاكل كأس العالم في روسيا.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  هاني رمزي  ريال مدريد  ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع