×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شعبة الخضروات: نستورد الثوم الصيني لأن تقشيره سهلاً ::: "أمطار متوسطة إلى غزيرة".. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: فصلوا رأسه عن جسده وشقوا صدره.. جريمة بشعة تهز الدقهلية.. تفاصيل ::: برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا ::: "نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته ::: اعتراض شديد اللهجة من تركي آل الشيخ على قرار إيقاف كهربا ::: ضحية زوج شقيقته.. كشف ملابسات العثور على جثة كهربائي بالمنصورة ::: إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران ::: إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا ::: محمود أبو رجيلة: نعتذر لدولة الإمارات على ما حدث بعد مباراة السوبر ::: «نجلهما وثّق الواقعة بالموبايل» مفاجأة في تحقيقات قتل زوج لزوجته بالدقهلية ::: عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا ::: دواء رخيص الثمن متواجد في مصر بكثرة يعالج فيروس كورونا.. فيديو ::: محمود عابدين يكتب.. بشهادة "أبو التاريخ".. حضارتنا "أم" الحضارات العالمية ::: هبوط جديد في أسعار السيارات اليوم في مصر :::

رائدة العمل العام المصري في الكويت الحاجة/ نادية أيوب في ذمة الله

رائدة العمل العام المصري في الكويت الحاجة/ نادية أيوب في ذمة الله

رائدة العمل العام المصري في الكويت الحاجة/ نادية أيوب في ذمة الله

+    -
08/08/2018 11:17 ص
كتب : خاص مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي موقع (مصريون في الكويت WWW.EGKW.COM) الحاجة ناديه علي حسين أيوب إحدى رائدات العمل المصري العام في الكويت وعضو مجلس الجالية المصرية السابق والتي وافتها المنية فجر اليوم الأربعاء الموافق الثامن من أغسطس 2018.
والحاجة نادية أيوب هي زوجة المرحوم الأستاذ/ فتحي سالم عضو مجلس الجالية السابق والذي توفي في التاسع من يونيو الماضي.
ويقام العزاء للمرحومة باذن الله بعد صلاة المغرب يوم الجمعة القادم في مسجد النزهة القوات المسلحة بمدينة نصر أمام الهوليداي ان سيتي ستارز قاعة الهدى.
نسألكم الدعاء للمغفور لها بإذن الله.
" إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ "
المصدر: مصريون في الكويت

إلى رحمة الله  مصريون فى الكويت  نعى  نادية حسين أيوب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع