×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر ::: انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة للمصريين العائدين من الكويت ::: لو مش قادر تروح المستشفى .. قائمة بالأدوية التي تساعد في علاج كورونا بالمنزل ::: بالأرقام الكويت على الطريق الصحيح.. انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومية بكورونا فى الكويت وارتفاع حالات الشفاء ::: مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بمحافظة الأمواه ::: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فتح المدارس والجامعات.. البرلمان يرفض مقترح الوزير ويحدد شرطان للعودة ::: فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا.. تعرف عليها ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 27 مايو 2020 ::: قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا ::: هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا :::

رائحة كريهة وسكين.. تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان داخل عيادته

رائحة كريهة وسكين.. تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان داخل عيادته

رائحة كريهة وسكين.. تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان داخل عيادته

+    -
15/05/2019 01:54 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
بدأت نيابة كفر شكر، التحقيق في واقعة العثور على جثة طبيب أسنان متحللة داخل عيادته بكفر شكر وبها عدة طعنات بالرقبة حيث امرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لفحصها ورفع البصمات للتصريح بالدفن.
كما أمرت النيابة بسرعة طلب تحريات أجهزة البحث الجنائى حول ظروف وملابسات الواقعة، وحصر جميع علاقات وأقارب المتوفى وسؤالهم وضبط وإحضار المتهمين.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية قد إخطارا بورود بلاغ لمركز كفر شكر بورود بلاغ من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة داخل عيادة الدكتور "ع .ا" ٦٠ سنة طبيب أسنان بقرية كفر تصفا.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية وتم فتح العيادة، وتبين أن الجثة متحللة ومطعون بسكين في رقبته وتم التحفظ عليها وجار تكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض وملابسات الواقعة.
من جانبه كلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث عالي المستوى لجمع المعلومات والوقوف على ملابسات الواقعة والقبض على مرتكبها وتفريغ الكاميرات المتواجدة بمحيط الحادث وسماع شهادة الشهود وأقارب الطبيب وسؤالهم.
المصدر: م - ص

رائحة كريهة  سكين  تفاصيل   العثور على جثة   طبيب أسنان   كفر شكر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع