×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط ::: إطلاق نار وتهديد بالقتل في مشاجرة بـ «سعدالعبدالله» :::

رائحة كريهة وسكين.. تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان داخل عيادته

رائحة كريهة وسكين.. تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان داخل عيادته

رائحة كريهة وسكين.. تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان داخل عيادته

+    -
15/05/2019 01:54 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
بدأت نيابة كفر شكر، التحقيق في واقعة العثور على جثة طبيب أسنان متحللة داخل عيادته بكفر شكر وبها عدة طعنات بالرقبة حيث امرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لفحصها ورفع البصمات للتصريح بالدفن.
كما أمرت النيابة بسرعة طلب تحريات أجهزة البحث الجنائى حول ظروف وملابسات الواقعة، وحصر جميع علاقات وأقارب المتوفى وسؤالهم وضبط وإحضار المتهمين.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية قد إخطارا بورود بلاغ لمركز كفر شكر بورود بلاغ من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة داخل عيادة الدكتور "ع .ا" ٦٠ سنة طبيب أسنان بقرية كفر تصفا.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية وتم فتح العيادة، وتبين أن الجثة متحللة ومطعون بسكين في رقبته وتم التحفظ عليها وجار تكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض وملابسات الواقعة.
من جانبه كلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث عالي المستوى لجمع المعلومات والوقوف على ملابسات الواقعة والقبض على مرتكبها وتفريغ الكاميرات المتواجدة بمحيط الحادث وسماع شهادة الشهود وأقارب الطبيب وسؤالهم.
المصدر: م - ص

رائحة كريهة  سكين  تفاصيل   العثور على جثة   طبيب أسنان   كفر شكر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع