×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بكتيريا عنيدة وموت مفاجئ.. لجنة سلامة الغذاء تكشف حقيقة الثوم المسبب للتسمم ::: عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" :::

رائحة كريهة وسكين.. تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان داخل عيادته

رائحة كريهة وسكين.. تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان داخل عيادته

رائحة كريهة وسكين.. تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان داخل عيادته

+    -
15/05/2019 01:54 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
بدأت نيابة كفر شكر، التحقيق في واقعة العثور على جثة طبيب أسنان متحللة داخل عيادته بكفر شكر وبها عدة طعنات بالرقبة حيث امرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لفحصها ورفع البصمات للتصريح بالدفن.
كما أمرت النيابة بسرعة طلب تحريات أجهزة البحث الجنائى حول ظروف وملابسات الواقعة، وحصر جميع علاقات وأقارب المتوفى وسؤالهم وضبط وإحضار المتهمين.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية قد إخطارا بورود بلاغ لمركز كفر شكر بورود بلاغ من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة داخل عيادة الدكتور "ع .ا" ٦٠ سنة طبيب أسنان بقرية كفر تصفا.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية وتم فتح العيادة، وتبين أن الجثة متحللة ومطعون بسكين في رقبته وتم التحفظ عليها وجار تكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض وملابسات الواقعة.
من جانبه كلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث عالي المستوى لجمع المعلومات والوقوف على ملابسات الواقعة والقبض على مرتكبها وتفريغ الكاميرات المتواجدة بمحيط الحادث وسماع شهادة الشهود وأقارب الطبيب وسؤالهم.
المصدر: م - ص

رائحة كريهة  سكين  تفاصيل   العثور على جثة   طبيب أسنان   كفر شكر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع