×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تعديلات على قانون «الإيجارات» توقف إجراءات التقاضي والإخلاء أثناء الأزمات ::: بشرى سارة.. شفاء نصف الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: مطار القاهرة يستقبل 4 رحلات إستثنائية من الكويت والسعودية لنقل 450 عالقا ::: تراجع عدد مصابي كورونا في مصر لليوم الثاني على التوالي ::: الكويت.. الإبعاد لمسؤول عمال مصري حاول تهريبهم من الفروانية ::: فنانة مصرية تقاضي ريم الشمري ::: النهام يوجِّه بتطبيق القانون بحزم على المخالفين ومنع خروج قاطني «المعزولة» ::: فيروس كورونا: هل يرفع الوباء أسعار تذاكر الطيران؟ ::: الكويت.. ضبط مطلق النار عشوائياً ::: أصيبت بانتكاسة في الثالثة فجرًا.. خبر محزن عن الفنانة رجاء الجداوي ::: محامي المتهم الرابع في قضية مقتل البنا: المحكمة عدلت العقوبة ::: استخدامه يؤدي للوفاة..تحذير هام من الصحة العالمية ::: استغاثة مريض بفيروس كورونا فى الكويت ::: مصري يستغيث بمواطنيه في الكويت: لا أجد سكن وأقيم في الشارع ::: إلى المصريين في الكويت.. خدمة الفيش وتجديد الجوازات وغيرها متوفرة بالقنصلية المصرية :::

رئيس نهضة بركان يتراجع عن تصريحاته ضد مرتضي منصور

رئيس نهضة بركان يتراجع عن تصريحاته ضد مرتضي منصور

عبدالمجيد مضران ومرتضى منصور

+    -
22/05/2019 10:26 م
كتب : مصريون في الكويت

تراجع عبدالمجيد مضران الرئيس المنتدب لنهضة بركان عن تصريحاته ضد رئيس الزمالك، بعدما وصف حديث مرتضى ضد نهضة بركان وإدارته بالخاطئ، مؤكدًا على أن المنافسة دائمًَا ماتكون داخل الملعب وليس خارجه.

وقال مضران خلال استقبال رئيس الزمالك لبعثة نهضة بركان اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بحضور 40 ألف مشجع: "ملكنا قلوب المصريين ومشجعين الزمالك، كرة القدم جسر للمحبة والصداقه الملعب الذي يحسم النتيجة فقط، وليس أي شيء خارج الملعب".
رئيس نهضة بركان: ملكنا قلوب المصريين

وتطرق مضران للحديث عن رئيس الزمالك، قائلًا: "أنا بحبك يا مرتضى على الرغم من هجوم مرتضى العنيف ضد نهضة بركان"، وكذلك رد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم الذي جاء عنيفًا ضد مرتضى بسبب هجومه على نهضة بركان القوي.

وكان رئيس الزمالك حذر بقوة، رئيس نهضة بركان والجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع، من استعمال نفوذه، بالاتحاد الإفريقي، خلال المباراة، التي ستجمع الفريق المصري بنهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام مباراة الذهاب ببركان يوم 19 مايو الجاري.

ويدخل الزمالك المباراة وهو بدون بطولة أفريقية منذ 16 عامًا حيث حصد في عام 2002 دوري أبطال أفريقيا، وكانت أخر بطولة أفريقية للقلعة البيصاء، ووصل لنهائي البطولة في 2016 ولم يستطع الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي، ليصل لثاني نهائي في 16 عامًا على أمل أن يحقق البطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، حيث ينقص الزمالك هذه البطولة من أجل أن يكون حاصدًا لجميع بطولات أفريقيا تاريخيًا.

وواجه الزمالك أزمة كبيرة في تلك المباراة، ويعود السبب في تلك الأزمة لغياب حارسي الفريق عن اللقاء كلًا من محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد، حيث تعرض جنش للطرد في مباراة إياب نصف نهائي البطولة أمام النجم الساحلي، بينما تعرض عماد السيد للإصابة خلال مباراة الداخلية في الدوري بالجولة الـ 32، ليصبح عمر صلاح وحيدًا في قائمة الزمالك لحماية عرين "الأبيض" في مباراة صعبة أمام فريق، لم يخسر على ملعبه نهائيًا في بطولة "الكونفدرالية".

سيفتقد الزمالك مجهودات كلًا من التونسي حمدي النقاز، والكهاجم عمر السعيد، في مباراة العودة، بعد حصولهم على الإنظار الثاني، بينما يعود الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" لعرين الفارس الأبيض، بعد إنتهاء الإيقاف الذي تعرض له في مباراة اليوم، أثر طرده أمام النجم الساحلي التونسي في إياب الدور قبل النهائي.
المصدر: مصريون في الكويت

عبدالمجيد مضران  مرتضى منصور  نهضة بركان  الزمالك  نهائي الكونفدرالية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع