×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدولار يخسر 6 قروش فى يومين وأسعار الماشية تتراجع للنصف ::: فيديو| حقيقة سرقة مسامير كوبري #روض_الفرج ::: السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة :::

رئيس نهضة بركان يتراجع عن تصريحاته ضد مرتضي منصور

رئيس نهضة بركان يتراجع عن تصريحاته ضد مرتضي منصور

عبدالمجيد مضران ومرتضى منصور

+    -
22/05/2019 10:26 م
كتب : مصريون في الكويت

تراجع عبدالمجيد مضران الرئيس المنتدب لنهضة بركان عن تصريحاته ضد رئيس الزمالك، بعدما وصف حديث مرتضى ضد نهضة بركان وإدارته بالخاطئ، مؤكدًا على أن المنافسة دائمًَا ماتكون داخل الملعب وليس خارجه.

وقال مضران خلال استقبال رئيس الزمالك لبعثة نهضة بركان اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بحضور 40 ألف مشجع: "ملكنا قلوب المصريين ومشجعين الزمالك، كرة القدم جسر للمحبة والصداقه الملعب الذي يحسم النتيجة فقط، وليس أي شيء خارج الملعب".
رئيس نهضة بركان: ملكنا قلوب المصريين

وتطرق مضران للحديث عن رئيس الزمالك، قائلًا: "أنا بحبك يا مرتضى على الرغم من هجوم مرتضى العنيف ضد نهضة بركان"، وكذلك رد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم الذي جاء عنيفًا ضد مرتضى بسبب هجومه على نهضة بركان القوي.

وكان رئيس الزمالك حذر بقوة، رئيس نهضة بركان والجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع، من استعمال نفوذه، بالاتحاد الإفريقي، خلال المباراة، التي ستجمع الفريق المصري بنهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام مباراة الذهاب ببركان يوم 19 مايو الجاري.

ويدخل الزمالك المباراة وهو بدون بطولة أفريقية منذ 16 عامًا حيث حصد في عام 2002 دوري أبطال أفريقيا، وكانت أخر بطولة أفريقية للقلعة البيصاء، ووصل لنهائي البطولة في 2016 ولم يستطع الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي، ليصل لثاني نهائي في 16 عامًا على أمل أن يحقق البطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، حيث ينقص الزمالك هذه البطولة من أجل أن يكون حاصدًا لجميع بطولات أفريقيا تاريخيًا.

وواجه الزمالك أزمة كبيرة في تلك المباراة، ويعود السبب في تلك الأزمة لغياب حارسي الفريق عن اللقاء كلًا من محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد، حيث تعرض جنش للطرد في مباراة إياب نصف نهائي البطولة أمام النجم الساحلي، بينما تعرض عماد السيد للإصابة خلال مباراة الداخلية في الدوري بالجولة الـ 32، ليصبح عمر صلاح وحيدًا في قائمة الزمالك لحماية عرين "الأبيض" في مباراة صعبة أمام فريق، لم يخسر على ملعبه نهائيًا في بطولة "الكونفدرالية".

سيفتقد الزمالك مجهودات كلًا من التونسي حمدي النقاز، والكهاجم عمر السعيد، في مباراة العودة، بعد حصولهم على الإنظار الثاني، بينما يعود الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" لعرين الفارس الأبيض، بعد إنتهاء الإيقاف الذي تعرض له في مباراة اليوم، أثر طرده أمام النجم الساحلي التونسي في إياب الدور قبل النهائي.
المصدر: مصريون في الكويت

عبدالمجيد مضران  مرتضى منصور  نهضة بركان  الزمالك  نهائي الكونفدرالية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع