×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج :::

رئيس قسم الزلازل بمعهد الفلك: زلزال شرق القاهرة هزة أرضية سطحية ولا خسائر

رئيس قسم الزلازل بمعهد الفلك: زلزال شرق القاهرة هزة أرضية سطحية ولا خسائر

هزه ارضيه

+    -
21/09/2019 12:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد الدكتور أحمد بدوى رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، إن الزلزال الذى شعر به سكان عدة مناطق بالقاهرة هزة أرضية سطحية شدتها 2.7 ريختر.

وطمأن رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، فى تصريحات خاصة، أن الهزة الأرضية لم يترتب عليها أية خسائر بشرية أو مادية حتى الآن .

وأشار رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، إلى أن الهزة الأرضية سجلتها الشبكة القومية للزلازل على بعد 13 كيلو متر جنوب شرق القاهرة ، وشعر بها سكان المعادى وزهراء المعادى وحلوان والمدن الجديدة.

المصدر: ى.س.م

هزه ارضيه  شرق القاهرة  زلزال  لا خسائر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع