×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) ::: المبعوث الأمريكي للمنطقة: خطة السلام لن تشمل منح أرض من سيناء للفلسطينيين ::: الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا ::: من هدايا الرحمن.. العتق والغفران في ليلة النصف من شعبان | فيديو :::

رئيس غرفة التجارة والصناعة يستقبل السفير المصري بالكويت

رئيس غرفة التجارة والصناعة يستقبل السفير المصري بالكويت

رئيس غرفة التجارة والصناعة يستقبل السفير المصري بالكويت

+    -
15/04/2019 07:12 م
كتب : مصريون فى الكويت
استقبل علي محمد ثنيان الغانم، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت بمكتبه صباح اليوم الاثنين الموافق 15 أبريل 2019 السفير طارق القوني سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت.
حيث رحب الغانم بالسفير المصري وبحث معه سبل تكثيف التبادل التجاري وتنشيط العلاقات الاقتصادية وإقامة مشروعات استثمارية كويتية – مصرية مشتركة، كما تمت مناقشة آخر تطورات بيئة الأعمال في البلدين الشقيقين خاصة فيما يتعلق بقوانين جذب رؤوس الأموال المباشرة وتيسير عمليات الاستيراد والتصدير، وأوضح الغانم بأن الغرفة على أتم الاستعداد لتقديم خدماتها للشركات المصرية، واستقبال الوفود التجارية ونشر الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر على أعضائها المهتمين.
ومن جانبه، أكد السفير القوني على سعي السفارة الدائم لتنمية التبادل التجاري القائم بين البلدين في شتى القطاعات، وأشار إلى أهمية العمل المشترك بين الغرفة والسفارة لتنمية التعاون الثنائي وزيادة الاستثمارات المشتركة، وذلك من خلال تبادل زيارات الوفود التجارية بين الطرفين واستعراض الإمكانيات التي يجب استغلالها لتعزيز العلاقات التجارية.
وفي نهاية اللقاء أعرب السفير المصري عن خالص امتنانه وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها الدائم، وما تقدمه من خدمات لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.
المصدر: مصريون فى الكويت

غرفة التجارة  الكويت   السفير المصرى  طارق القونى  الغانم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع