×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

رئيس الوزراء .. صاحب العقار هو المسئول عن التصالح

رئيس الوزراء .. صاحب العقار هو المسئول عن التصالح

صورة موضوعية

+    -
09/09/2020 05:34 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك سؤالا حائرا بين المواطنين هو "من المسئول عن التصالح، صاحب العقار أم شاغلو العقار؟"، مشيرا إلى أنه في بعض الحالات شاغل العقار هو من قام ببنائه، وهنا القانون يخاطب صاحب الأرض أو صاحب الرخصة، موضحا أن الكثير من العقارات تم بناؤها عن طريق "الكحول"، لافتا إلى أن القانون سمح لشاغل العقار بأن يقدم التصالح حتى يتم تقنين وضع الشقة.

وأكد مدبولي، خلال مؤتمر صحفي، أنه سوف يتم استخراج شهادة ورقم قومي لكل شقة في مصر، ولن نسمح بتداول أي عقار بعد ذلك إلا بهذه الشهادة، لذلك يجب أن نسارع بالتصالح في المخالفات.

وأضاف أنه تم توجيه كل الإدارات المحلية باستلام جميع الطلبات بغض النظر عن استكمال الأوراق أم لا، ونسلم للمواطن نموذج ٣، مشيرا إلى أنه بمجرد استلام المواطن النموذج سوف يتم إيقاف أي عمل ضد صاحب العقار.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

رئيس الوزراء  مصطفي مدبولي  صاحب العقار  التصالح  مخالفات البناء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع