×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال :::

رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية

رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية

رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

+    -
18/10/2019 10:09 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إن مصر لم ولن تقف ضد تنمية دول حوض النيل، مشيرا إلى أن القاهرة أسهمت في مساعدة هذه الدول على بناء سدود، لكنها لن تقبل المساس بحقوقها المائية.
 
 
وأشار رئيس الحكومة المصرية خلال جلسة نقاش استضافها معهد الشرق الأوسط في واشنطن، إلى أن المياه قضية حياة للشعب المصري، مشيرا إلى أنه أجرى مباحثات مع نائب الرئيس الأمريكي، مايك بينس، حول هذا الملف.
 
وردا على استفسار، إيد رويس، رئيس لجنة الشؤون الخارجية السابق في مجلس النواب الأمريكي، حول ملف سد النهضة، عرض رئيس الوزراء بشكل مفصل جوانب هذا الملف، وثوابت الموقف المصري، مستعرضا المشاورات التي أجراها حول سد النهضة مع مسؤولي الإدارة الأمريكية والكونغرس خلال الزيارة.
 
واستهل مدبولي الجلسة بتقديم عرض واف حول تطورات الأوضاع في مصر منذ تولي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المسؤولية، مشيرا إلى أن "الرئيس المصري تسلم الحكم في ظل أوضاع اقتصادية صعبة كانت تنذر بانهيار اقتصادي محتوم، إذا لم يتم اتخاذ إجراءات جريئة وعاجلة لإنقاذ الاقتصاد".
المصدر: م,ي

رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي  حقوق مصر المائية  سد النهضة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع