×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية

رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية

رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

+    -
18/10/2019 10:09 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إن مصر لم ولن تقف ضد تنمية دول حوض النيل، مشيرا إلى أن القاهرة أسهمت في مساعدة هذه الدول على بناء سدود، لكنها لن تقبل المساس بحقوقها المائية.
 
 
وأشار رئيس الحكومة المصرية خلال جلسة نقاش استضافها معهد الشرق الأوسط في واشنطن، إلى أن المياه قضية حياة للشعب المصري، مشيرا إلى أنه أجرى مباحثات مع نائب الرئيس الأمريكي، مايك بينس، حول هذا الملف.
 
وردا على استفسار، إيد رويس، رئيس لجنة الشؤون الخارجية السابق في مجلس النواب الأمريكي، حول ملف سد النهضة، عرض رئيس الوزراء بشكل مفصل جوانب هذا الملف، وثوابت الموقف المصري، مستعرضا المشاورات التي أجراها حول سد النهضة مع مسؤولي الإدارة الأمريكية والكونغرس خلال الزيارة.
 
واستهل مدبولي الجلسة بتقديم عرض واف حول تطورات الأوضاع في مصر منذ تولي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المسؤولية، مشيرا إلى أن "الرئيس المصري تسلم الحكم في ظل أوضاع اقتصادية صعبة كانت تنذر بانهيار اقتصادي محتوم، إذا لم يتم اتخاذ إجراءات جريئة وعاجلة لإنقاذ الاقتصاد".
المصدر: م,ي

رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي  حقوق مصر المائية  سد النهضة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع