×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة :::

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي"

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي"

رئيس الكاف

+    -
18/07/2019 06:54 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن الكاف يعش وضعاً خطيراً فيما يخص وضعه القانوني في مصر، مضيفا في تصريحات على هامش الجمعية العمومية للاتحاد: "أوجه صرخة تحذيرية للاتحادات القارية، حديثنا صريح وحرج، إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فإن كل ما ذكرته من وعود سيكون حبرا على ورق".
واسترسل: "الوضع معقد للغاية، هناك العديد من العاملين في كاف يأتون من كل البلاد ولا يملكون تأشيرات عمل ولكن سياحة".
وأنهى: "حصلنا على وعود كثيرة لكن لم تنفذ حتى الآن، الاتحاد الأفريقي متأخر عن كثير من الاتحادات، ومن المحتمل أن نتعرض لأي ضرر لأننا لا نملك اتفاق خاص بالمقر".
كان أحمد أحمد تعهد بعدم المساس بمقر الكاف إطلاقا خلال حديثه مع مصراوي حول الملف الشائك، وقال رئيس الكاف، في أبريل الماضي: "طلبت من الحكومة المصرية منح الكاف قطعة أرض لبناء مقر جديد حتى لا يتحدث أحد عن نقل المقر مرة أخرى". وأنهى مؤكدا: "المقر مستمر في القاهرة".
وتأتي تهديدات رئيس الكاف فيما يواجه اتهامات من السلطات الفرنسية بالتربح وسوء استغال منصبه. وسبق أن ألقي القبض عليه في باريس قبل أن يفرج عنه وفقاً لقانون افتراض البراءة. ولا تزال التحقيقات جارية معه حتى الآن.
المصدر: م.ى

الكاف  تحذيرات  الاتحاد الافريقى  كرة القدم  مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو

بيع السلع المحلية المعمرة وغير المعمرة.. بأسعار مُخفضة لكل المواطنين خصم إضافى ١٠٪ لأصحاب بطاقات التموين.. تتحمله الخزانة العامة للدولة بإجمالى ١٢ مليار جنيه إتاحة الشراء الإلكترونى «أون لاين».. والسماح بالتقسيط لمدة عامين بفائدة مُخفضة موقع إلكترونى للمبادرة الرئاسية.. يضم المصانع والسلاسل التجارية المشاركة والمنتجات المعروضة

الأربعاء 15 يوليه 2020 01:58 ص

اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى

الأربعاء 15 يوليه 2020 01:50 ص