×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 ::: حكاية نرجس.. دافعت عن شرفها فقتلها طالب وقطع رقبتها بشنبر حديد ::: فور وصوله للكويت .. مصري يحاول الانتحار بقطع شرايين يده .. التفاصيل :::

رئيس الزمالك يُهاجم رئيس لجنة التحكيم ويحسم مصير المدرب دياز

رئيس الزمالك يُهاجم رئيس لجنة التحكيم ويحسم مصير المدرب دياز

مرتضى وسمير محمود عثمان

+    -
14/08/2019 03:01 م
كتب : مصريون في الكويت
شن رئيس نادي الزمالك هجومًا على الحكم الدولي السابق سمير عثمان والذي تم تعيينه مؤخرًا رئيسًا للجنة الحكام في اتحاد الكرة.
 
وقال رئيس الزمالك لسمير عثمان إنه يعمل في قناة النادي الأهلي وعليه أن لا ينسى هذا الأمر.
ويعقد رئيس الزمالك مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن عدد من الأمور أبرزها المدير الفني للفريق بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار أعضاء المجلس
وأعلن رئيس الزمالك، فشل صفقة التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لقيادة الفريق في الموسم الجديد، وقال منصور في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك "دياز كان خيارنا الأول، المدرب وافق في البداية على أن يتقاضى راتبا قدره 2 مليون يورو سنويا، مع وجود شرط جزائي بقيمة شهرين، وتنازل كثيرا لرغبته في خوض هذه التجربة مع فريق كبير".
وأضاف "الأرجنتيني أشاد باللاعبين الجدد والقدامي، وضحى تقريبا بنصف ما كان يتقاضاه سابقا، وتم الاتفاق معه على كل التفاصيل".
وتابع "بعد ذلك، تراجع دياز بسبب تحذيرات من بعض الأشخاص داخل الزمالك".
وجاء تصريح منصور بشأن هذه الجزئية، متوافقا مع ما قاله محمد حبشي وسيط الصفقة.
وأردف منصور "دياز حاول تعجيزنا، حيث طلب الحصول على نصف العقد مقدما، أي ما يوازي 25 مليون جنيه، وأن يكون الشرط الجزائي بقيمة المتبقي في الموسم حال إقالته، بجانب الحصول على تذاكر طيران لمساعديه السبعة بجانبه، بما يقارب 30 تذكرة".
وشهد اجتماع رئيس الزمالك ومجلس الإدارة، مع رموز النادي، عرض 7 سير ذاتية للمدربين الأجانب المرشحين لتولى قيادة الفريق الأبيض.
وعلم أن الجنسيات التى عرضها المجلس على رموز الزمالك، كانت لمدرب سويسري ومدرب إيطالي وآخر ألماني ومدرب يوناني ومدربين من صربيا.
وطلب مرتضى، من رموز النادي الحاضرين للاجتماع، ترتيب المدربين في ورقة خاصة لكل منهم، لمعرفة المدرب صاحب أكبر عدد من الأصوات.
وتواجد في اجتماع اليوم، أحمد عبد الحليم وهاني عبادة ونصر إبراهيم وعبد الحميد بسيوني وطارق يحيي المدير الفني المؤقت ووليد صلاح عبد اللطيف وعصام مرعي وجمال حمزة وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  الزمالك  الدوري المصري  اتحاد الكرة  سمير محمود عثمان   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع