×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

رئيس الزمالك يهدد كهربا بصور فاضحة في الساحل الشمالي

رئيس الزمالك يهدد كهربا بصور فاضحة في الساحل الشمالي

مرتضى منصور ومحمود كهربا

+    -
15/07/2019 01:28 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد رئيس نادي الزمالك، أنه يمتلك صورًا تدين اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريقه، والذي يغيب في الفترة الحالية عن الفريق ويرغب في خوض تجربة احتراف بتركيا.

وأشار رئيس الزمالك في تصريحات عبر قناة المحور، إلى أنه قد يقبل عودة كهربا إلى صفوف الفريق من جديد، بشرط تقديم اعتذار ويقبله خالد جلال المدير الفني للفريق.

وقال رئيس الزمالك: "امتلك صور تدين كهربا في الساحل الشمالي، ولو أظهرتها للجميع فلن يقبل أي نادي بالتعاقد معه وسأنهي مسيرته الكروية".

وأكمل: "الصور التي أمتلكها يظهر بها كهربا في أحد المكان التي لا تليق أن يتواجد بها، بصحبة أحد رجال الشرطة، ولو أظهرتها فلن تمر مرور الكرام".

واختتم: "إذا أراد كهربا العودة فعليه الاعتذار، ولن يعود بشرط أن يقبل خالد جلال الاعتذار لأنه -مش طرطور-، ومدرب محترم".
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  محمود كهربا  الدوري المصري  الزمالك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع