×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد | إغلاق البيت الأبيض بسبب مظاهرات منيابوليس ::: التحريات في فيديو منة عبد العزيز.. صديقها اغتصبها وصديقتها صورتها في فندق بالطالبية ::: أزمة قلبية.. وفاة الفنان الكبير حسن حسني عن عمر 89 عاما ::: تأجيل فواتير الكهرباء والمياه.. 7 وسائل لدعم المواطنين في طوارئ كورونا ::: تحذير هام وعاجل من وزارة الصحة المصرية لجميع المواطنين ::: جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو) ..نقلا عن "RT Arabic" ::: البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) :::

رئيس الزمالك يحدد المسئول عن ضياع بطولة الدوري

رئيس الزمالك يحدد المسئول عن ضياع بطولة الدوري

مرتضى منصور وامير مرتضى وجروس

+    -
26/07/2019 01:01 م
كتب : مصريون في الكويت
خيّم الحزن على نادى الزمالك بالكامل، وخرجت الاتهامات المتبادلة بين الجميع عقب خسارة فريق الكرة بطولة الدورى وذهابها للنادى الأهلى بعد فوز الأحمر على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف قبل مباراة واحدة من نهاية الموسم تجمعهما معاً يوم الأحد المقبل.
واعتبر رئيس النادى القلعة البيضاء فى حالة حداد على ضياع الدورى حتى مواجهة القمة المقبلة، مناشداً لاعبيه العمل على الفوز بها لتعويض خسارة الدورى معنوياً والانتقام، على حد وصفه، من المنافس، وإثبات أنهم الأفضل لولا بعض الظروف التى مروا بها.
وحمّل رئيس النادى المدير الفنى السابق للفريق كريستيان جروس، مسئولية خسارة الدورى بمبرر تركيزه على بطولة الكونفيدرالية فقط وإجهاد لاعبين معينين فى المباريات، وعدم الاعتماد على القائمة كاملة، ما أدى لفقدان الفريق 23 نقطة كاملة فى الدور الثانى، فى الوقت الذى رفض فيه الجهاز الفنى للفريق، بقيادة خالد جلال، التعليق على أحداث خسارة البطولة، وطالب اللاعبين بغلق صفحة مواجهة الإسماعيلى والاستعداد بقوة لمباراة القمة أمام الأهلى، مشدداً على ضرورة الفوز لرد الاعتبار أمام الجماهير، وأن مباراة الأهلى ستكون الأخيرة له مع الفريق كمدير فنى ولكن عليهم ألا يشغلوا بالهم بذلك.
على جانب آخر، طالب بعض أعضاء المجلس بإبعاد أمير مرتضى عن ملف الكرة، لعدم سيطرته على النجوم الكبار، وفى مقدمتهم محمود كهربا، الذى هرب إلى البرتغال ووقّع لأحد الفرق هناك، ونفس الحال مع حازم إمام ومحمد إبراهيم حيث اقتربا من الرحيل بسبب المعاملة السيئة، وتهميش دورهما وتدخل "أمير" فى كل الأمور الخاصة باللاعبين.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  الاسماعيلي  الاهلي  الدوري المصري  مرتضى منصور  جروس   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع