×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

رئيس الزمالك يحدد المسئول عن ضياع بطولة الدوري

رئيس الزمالك يحدد المسئول عن ضياع بطولة الدوري

مرتضى منصور وامير مرتضى وجروس

+    -
26/07/2019 01:01 م
كتب : مصريون في الكويت
خيّم الحزن على نادى الزمالك بالكامل، وخرجت الاتهامات المتبادلة بين الجميع عقب خسارة فريق الكرة بطولة الدورى وذهابها للنادى الأهلى بعد فوز الأحمر على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف قبل مباراة واحدة من نهاية الموسم تجمعهما معاً يوم الأحد المقبل.
واعتبر رئيس النادى القلعة البيضاء فى حالة حداد على ضياع الدورى حتى مواجهة القمة المقبلة، مناشداً لاعبيه العمل على الفوز بها لتعويض خسارة الدورى معنوياً والانتقام، على حد وصفه، من المنافس، وإثبات أنهم الأفضل لولا بعض الظروف التى مروا بها.
وحمّل رئيس النادى المدير الفنى السابق للفريق كريستيان جروس، مسئولية خسارة الدورى بمبرر تركيزه على بطولة الكونفيدرالية فقط وإجهاد لاعبين معينين فى المباريات، وعدم الاعتماد على القائمة كاملة، ما أدى لفقدان الفريق 23 نقطة كاملة فى الدور الثانى، فى الوقت الذى رفض فيه الجهاز الفنى للفريق، بقيادة خالد جلال، التعليق على أحداث خسارة البطولة، وطالب اللاعبين بغلق صفحة مواجهة الإسماعيلى والاستعداد بقوة لمباراة القمة أمام الأهلى، مشدداً على ضرورة الفوز لرد الاعتبار أمام الجماهير، وأن مباراة الأهلى ستكون الأخيرة له مع الفريق كمدير فنى ولكن عليهم ألا يشغلوا بالهم بذلك.
على جانب آخر، طالب بعض أعضاء المجلس بإبعاد أمير مرتضى عن ملف الكرة، لعدم سيطرته على النجوم الكبار، وفى مقدمتهم محمود كهربا، الذى هرب إلى البرتغال ووقّع لأحد الفرق هناك، ونفس الحال مع حازم إمام ومحمد إبراهيم حيث اقتربا من الرحيل بسبب المعاملة السيئة، وتهميش دورهما وتدخل "أمير" فى كل الأمور الخاصة باللاعبين.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  الاسماعيلي  الاهلي  الدوري المصري  مرتضى منصور  جروس   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع