×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد الباز يفجر قنبلة.. نعيش النصف ساعة الأخيرة من أسطورة عمرو دياب ::: تعرف على حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا ::: الإطفاء للمواطنين والمقيمين: الحيطة والحذر لعدم استقرار الحالة الجوية في البلاد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: تهريب اثار فرعونية من مصر للكويت "من المتواطيء؟" ::: حدث بالكويت اليوم| مفاجأة للوافدين بالكويت بشأن لقاح كورونا.. خطوة جديدة من "الطيران المدني" بشأن إخلاء المخالفين بالكويت.. الغاء رحلة سفر بعد وصوله للمطار ::: احالة أوراق قتلة "فتاة المعادي" للمفتي تمهيدا لإعدامهما ::: انخفاض كبير باصابات فيروس كورونا اليوم في الكويت ::: سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا ::: وزير خارجية الكويت يصل إلى القاهرة ::: الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف ميدو جابر من أحد الفنادق ::: الليلة.. انتصار السيسى فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على dmc ::: أمير الكويت يهنئ وزير الصحة بنجاح أول عملية زراعة كبد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 ::: الرئيس السيسي يصدر 4 قرارات جمهورية ::: الإمارات تعلق منح تأشيرات لمواطني 13 دولة :::

رئيس الزمالك يحدد المسئول عن ضياع بطولة الدوري

رئيس الزمالك يحدد المسئول عن ضياع بطولة الدوري

مرتضى منصور وامير مرتضى وجروس

+    -
26/07/2019 01:01 م
كتب : مصريون في الكويت
خيّم الحزن على نادى الزمالك بالكامل، وخرجت الاتهامات المتبادلة بين الجميع عقب خسارة فريق الكرة بطولة الدورى وذهابها للنادى الأهلى بعد فوز الأحمر على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف قبل مباراة واحدة من نهاية الموسم تجمعهما معاً يوم الأحد المقبل.
واعتبر رئيس النادى القلعة البيضاء فى حالة حداد على ضياع الدورى حتى مواجهة القمة المقبلة، مناشداً لاعبيه العمل على الفوز بها لتعويض خسارة الدورى معنوياً والانتقام، على حد وصفه، من المنافس، وإثبات أنهم الأفضل لولا بعض الظروف التى مروا بها.
وحمّل رئيس النادى المدير الفنى السابق للفريق كريستيان جروس، مسئولية خسارة الدورى بمبرر تركيزه على بطولة الكونفيدرالية فقط وإجهاد لاعبين معينين فى المباريات، وعدم الاعتماد على القائمة كاملة، ما أدى لفقدان الفريق 23 نقطة كاملة فى الدور الثانى، فى الوقت الذى رفض فيه الجهاز الفنى للفريق، بقيادة خالد جلال، التعليق على أحداث خسارة البطولة، وطالب اللاعبين بغلق صفحة مواجهة الإسماعيلى والاستعداد بقوة لمباراة القمة أمام الأهلى، مشدداً على ضرورة الفوز لرد الاعتبار أمام الجماهير، وأن مباراة الأهلى ستكون الأخيرة له مع الفريق كمدير فنى ولكن عليهم ألا يشغلوا بالهم بذلك.
على جانب آخر، طالب بعض أعضاء المجلس بإبعاد أمير مرتضى عن ملف الكرة، لعدم سيطرته على النجوم الكبار، وفى مقدمتهم محمود كهربا، الذى هرب إلى البرتغال ووقّع لأحد الفرق هناك، ونفس الحال مع حازم إمام ومحمد إبراهيم حيث اقتربا من الرحيل بسبب المعاملة السيئة، وتهميش دورهما وتدخل "أمير" فى كل الأمور الخاصة باللاعبين.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  الاسماعيلي  الاهلي  الدوري المصري  مرتضى منصور  جروس   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع